ما هي خطط أوباما بعد تركه البيت الأبيض؟
ما هي خطط أوباما بعد تركه البيت الأبيض؟ما هي خطط أوباما بعد تركه البيت الأبيض؟

ما هي خطط أوباما بعد تركه البيت الأبيض؟

واشنطن- قال البيت الابيض يوم الاثنين ان الرئيس باراك اوباما لم يتوصل الي أي قرارات نهائية بشان ما الذي سيفعله بعد ان يترك منصبه وذلك في اعقاب تعليقات لرئيس جامعة كولومبيا بأنه يتطلع الي عودة اوباما الي الجامعة في 2017 .

وقال البيت الابيض في بيان ردا على استفسار من رويترز "الرئيس طالما تحدث عن إحترامه لجامعة كولومبيا ورغبته في مواصلة العمل معهم... لكن في هذه المرحلة لم يتم التوصل الي اي قرارات نهائية بشان خططه لما بعد الرئاسة."

وتخرج اوباما في مدرسة نيويورك التابعة لجامعة كولومبيا في 1983 . وكانت كولومبيا ايضا بين المنافسين على استضافة مكتبة اوباما الرئاسية التي ستقام في مسقط رأسه شيكاجو.

ونقلت صحيفة كولومبيا ديلي سبكتاتور الطلابية عن رئيس الجامعة لي بولينجر قوله "نتطلع الي الترحيب بعودة خريجنا الاشهر -باراك اوباما- في 2017 ."

واثارت تعليقاته تكنهات في وسائل التواصل الاجتماعي بشان خطط اوباما بعد ان يترك البيت الابيض في يناير كانون الثاني 2017 .

لكن الجامعة قالت في بيان اصدرته في وقت لاحق يوم الاثنين ان تعليقات بولينجر "تكرر فقط بيان مؤسسة باراك اوباما الصادر في 12 مايو بانها تعتزم الحفاظ على وجود في جامعة كولومبيا بغرض استكشاف وتطوير الفرص لارتباط طويل الاجل ولا تعكس اي تطورات اخرى فيما يتعلق بخطط الرئيس اوباما."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com