منظمة دنماركية تختار فلسطينياً ممثلاً دولياً لها – إرم نيوز‬‎

منظمة دنماركية تختار فلسطينياً ممثلاً دولياً لها

منظمة دنماركية تختار فلسطينياً ممثلاً دولياً لها

المصدر: رام الله- من مي زيادة

أصدرت إدارة منظمة ”السلام والصداقة الدولية“ في الدنمارك، تفويضاً رسمياً معتمداً بتعيين شاب فلسطيني عضواً مشاركاً ومندوباً دولياً وممثلاً معتمداً لدى المنظمة في دول العالم.

وعبر شحادة أحمد شواورة (24 عاما) في حديث لـ“إرم“ عن ”سعادته لتعينه في هذا المنصب، الذي اعتبره فخراً كبيراً له، ومسؤولية يجب أن يكون على قدرها“، كما قدم شكره للمنظمة على ”منحه الثقة له بتعيينه ممثلاً معتمداً ومندوباً دولياً عن منظمة السلام والصداقة الدولية وممثلاً رسميًا عن فلسطين في دول العالم ضمن منظمة السلام الدولية“.

وقال شواروة –وهو من بيت لحم بالضفة الغربية- إن ”منظمة السلام الدنماركية تعمل على نشر الخير والمحبة والسلام بين شعوب العالم، وتدعم العمل الشبابي الخيري والإنساني والثقافي والاجتماعي الذي يسهم بدور كبير في مساعدة التخلص من الفقر والتطرف والجهل والمرض وتساعد على نشر الخير والتعاون والمحبة والسلام العالمي للبشرية“.

وأوضح أنه ”تم اختياري عن طريق الإنجازات التي قمت بها في المحافظات من مبادرات شبابية ومبادرات لفئات المجتمع، وقمت بمبادرات في كل المحافظات الفلسطينية، وكنت المسؤول عن مجموعات تطوعية شبابية في المحافظات الفلسطينية أجمع“.

وأضاف ”سأعمل من خلال منصبي على تشجيع فكرة السلام في العالم ورفع اسم فلسطين دائما في أي منظمة دولية وتعزيز دور الشباب في المجمتع“.

وكشف عن تسجيله في هيئة السفراء الشباب، معربا عن تمنيه بأن ”يتم اختياريه كسفير عن فلسطين في هيئة السفراء العرب في العالم، حيث أن التصفيات ستكون خلال الشهر المقبل“.

ويعمل الشاب شواورة كمنسق لمؤسسة حوار للتنمية في بيت لحم، ومن القيادات الشابة في المدينة وإقليم الجنوب، وهو متطوع في مؤسسات خيرية، ويعمل مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وعضو في الهيئة الإدارية لمنتدى الكرمة الثقافي في برلمان الريف الشرقي لبيت لحم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com