أنباء عن مقتل أقارب لأسامة بن لادن بتحطم الطائرة السعودية
أنباء عن مقتل أقارب لأسامة بن لادن بتحطم الطائرة السعوديةأنباء عن مقتل أقارب لأسامة بن لادن بتحطم الطائرة السعودية

أنباء عن مقتل أقارب لأسامة بن لادن بتحطم الطائرة السعودية

لندن- قالت معلومات غير مؤكدة لوسائل الإعلام البريطانية إن الطائرة السعودية الخاصة التي تحطمت جنوب بريطانيا كانت تقل أفرادا من عائلة زعيم القاعدة أسامة بن لادن الذي قتلته القوات الأمريكية بالرصاص في باكستان في 2011.

وتواردت أنباء تشير إلى أن من بين ضحايا الطائرة والدة أخ أسامة  بن لادن غير الشقيق سعد بن لادن وشقيقته وزوجها، ولم يتسن التأكد من هذه المعلومات من مصادر مسؤولة  لغاية الآن.

ودون تأكيد هويات الضحايا قدم الأمير محمد بن نواف آل سعود سفير السعودية في بريطانيا العزاء على الحساب الرسمي للسفارة على تويتر لعائلة بن لادن وهي عائلة سعودية بارزة لها مصالح تجارية واسعة.

وقالت السفارة السعودية إنها تعمل مع السلطات البريطانية للتحقيق في الحادث ولضمان سرعة تسليم جثامين الضحايا لدفنها في السعودية.

وقالت صحيفة الحياة نقلا عن بيان للهيئة العامة للطيران المدني السعودية على موقعها على الانترنت إن الطائرة وهي من طراز امبراير فينوم 300 كانت تقل ثلاثة ركاب والطيار وتحطمت خلال إقلاعها من مطار بلاك بوش.

ولم يحدد البيان هويات الضحايا ولكن بعض وسائل الإعلام السعودية اشارت على وسائل التواصل الاجتماعي أو على مواقعها على الانترنت إلى أنهم أقارب أسامة بن لادن زعيم القاعدة أسامة بن لادن الذي قتلته القوات الأمريكية بالرصاص في باكستان في 2011.

 وكان متحدث باسم شرطة هامبشير البريطانية قال إن طائرة خاصة تحطمت في جنوب انجلترا الجمعة مما أدى إلى مقتل كل من كانوا على متنها وهم ثلاثة ركاب بالإضافة إلى قائد الطائرة .

وأضاف المتحدث إن تحقيقا بدأ لمعرفة أسباب الحادث.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com