العاهل السعودي: أبوابنا وهواتفنا مفتوحة لمن له رأي أو حاجة

العاهل السعودي: أبوابنا وهواتفنا مف...

الملك سلمان بن عبد العزيز يستقبل في قصر اليمامة الوزراء والقادة العسكريين السابقين، وأمراء الأفواج، وعددا من الأعيان والمواطنين، الذين قدموا للسلام عليه.

الرياض- قال العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إن أمن البلاد مسؤولية على الجميع، مؤكدا أن ”أبوابنا مفتوحة، وأذاننا مفتوحة، وهواتفنا مفتوحة، لمن له منكم رأي أو حاجة“.

جاء هذا خلال استقبال الملك سلمان في قصر اليمامة بالرياض، الأربعاء، الوزراء، والقادة العسكريين السابقين، وأمراء الأفواج، ومشايخ القبائل، الذين قدموا للسلام عليه، بحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

وألقى العاهل السعودي كلمة خلال اللقاء قال فيها: ”الحمد لله هذه البلاد أمنها واستقرارها جاء لأنها قامت وتعمل على كتاب الله وسنة رسوله، وهذا الذي جمعكم كلكم، من كل البلدان من كل القبائل، يداً واحدة الحمد لله، على الخير والحق“.

وأضاف ”قواتكم كلها، القوات المسلحة كلها من أبنائكم وإخوانكم، وكلهم الحمد لله يد واحدة“.

وتابع أن ”أمن البلاد واستقرارها مسؤولية علينا نحن جميعا، ومثل ما قلت لكم ترى حدودها من كل جهة ومع كل اتجاه أمانة في أعناقنا كلنا، والحمد لله كما ترون الاضطرابات في بعض الأماكن، ونرى وترون الأمن والاطمئنان في بلدنا“.

ووجه حديثه لهم قائلا: ”أقول لكم إن أبوابنا مفتوحة، وأذاننا مفتوحة، وهواتفنا مفتوحة، لمن له منكم رأي أو حاجة فالله يحييه“.

وحضر اللقاء الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، والأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والأمير خالد بن عبد العزيز بن عياف وكيل وزارة الحرس الوطني لشؤون الأفواج.

ولليوم السادس على التوالي، تواصل طائرات تحالف عربي إسلامي، تقوده السعودية، قصف مواقع عسكرية تابعة للحوثيين في اليمن، ضمن عملية ”عاصفة الحزم“، التي انطلقت الخميس الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com