حمودي: "داعش" ليبيا استمرار لما يحدث في العراق‎
حمودي: "داعش" ليبيا استمرار لما يحدث في العراق‎حمودي: "داعش" ليبيا استمرار لما يحدث في العراق‎

حمودي: "داعش" ليبيا استمرار لما يحدث في العراق‎

قال النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي همام حمودي، إن "ما يحدث في ليبيا من قتل وعمليات إجرامية من قبل عصابات داعش الإرهابية هو استمرار لما تقوم به هذه العصابات في العراق"، مؤكدا أن العدو اليوم واحد في ليبيا والعراق والمنطقة، مما يستدعي تضافر الجهود لإيقاف تمدد هذه العصابات الإرهابية.

وأفاد بيان لمكتب النائب الأول لرئيس البرلمان العراقي أن همام حمودي، قدم خلال استقباله سفير ليبيا في العراق ناجي شلغم تعازيه للشعب المصري والليبي في مصابه الأليم الذي يتمثل في جريمة قتل تنظيم "داعش" الإرهابي في ليبيا 21 مصريا من الأقباط في ليبيا.

ونقل البيان عن حمودي قوله"إن العراق يشجب وبأشد العبارات مقتل 21 مصريا من الأقباط على يد عصابات داعش الإرهابية".

وعن الأحداث الجارية في العراق، شدد المسؤول العراقي على أن بلاده تسير بالطريق الصحيح رغم الأوضاع المؤلمة الجارية فيه، لافتا إلى أن الحكومة العراقية جادة في مناقشة كل المشكلات من أجل حلها.

ونفى همام حمودي الاتهامات التي توجهها بعض الأطراف السياسية لقوات "الحشد الشعبي" الشيعية، واصفا "الحشد الشعبي" بأنه صفحة بيضاء في تاريخ العراق وجهوده محل تقدير من الجميع ولا تؤثر عليها الأصوات النشاز.

ومن جانبه، أكد السفير الليبي عمق وتميز علاقات الأخوة بين البلدين والشعبين العراقي والليبي، مشيدا بالنجاحات التي يحققها العراق على جميع المستويات بعد تشكيل حكومته الجديدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com