فيديو لحادث مروري مروع يثير جدلاً بالسعودية ومطالبات بمحاسبة مصوره 
فيديو لحادث مروري مروع يثير جدلاً بالسعودية ومطالبات بمحاسبة مصوره فيديو لحادث مروري مروع يثير جدلاً بالسعودية ومطالبات بمحاسبة مصوره 

فيديو لحادث مروري مروع يثير جدلاً بالسعودية ومطالبات بمحاسبة مصوره 

طالب نشطاء سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، بمحاكمة شخص قالوا إنه صور حادثًا موريًا مروعًا وقع في المدينة المنورة، الأمر الذي رأوا فيه انتهاكًا لخصوصية الضحايا، كما اعتبروه منافيًا للإنسانية والأخلاق العامة.

وتصدر الوسم  #محاكمه_مصور_حادث_المدينه  الذي طالب من خلاله المغردون الجهات المختصة بالبحث عن الشخص الذي صور الفيديو  وإلحاق أقصى العقوبات به، قائمة اتريند بموقع تويتر، الذي يجمع ملايين السعوديين.

وقال الناشط فهد المطرب متفاعلاً مع الوسم " أخي المهلوس في التصوير شغّل عقلك دقيقه فكر بأهلهم وأحبابهم كيف ردة فعلهم انسانيتك تتطلب منك تسعف وتذكره بالشهادة بس ، والله الألم راح يستمر طول عمرهم لأهله وأحبابه والسبب تصويرك فكر شوي".

وأفاض ناشط آخر يدعى متعب " شفت المقطع أول شيء التصوير ماله أي داعي ثانيًا قاعد يصور ناس بحالة جدًا صعبة ويتمشى بينهم كأنه بمنتزه أتمنى نشوف عقوبات ضد المصورين".

وفي نفس الاتجاه قال مغرد آخر يدعى محمد الزهراني "مقطع يسبب القشعريرة لنا واحنا ما نعرف الأشخاص كيف أبوه وأمه وأهله فوق صدمتهم بخبر الحادث يصورهم وهم مصابون والبعض منهم ميت وش الفايدة من التصوير مافيه أي فائدة لازم يتحاسب عشان غيره بكره مايصور ويأخذها درسًا ".

وكان ناشطون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي  تداولوا على نطاق واسع خلال الساعات الماضية مقطع فيديو يظهر أشخاصًا مصابين في حادث مروري، تم تصويره في مكان الحادث قبل إسعاف الضحايا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com