ملتميديا

بالفيديو.. الحلقة الرابعة من فوازير "إرم نيوز" والعبارة التي أعجزت الجمهور
تاريخ النشر: 30 مايو 2017 9:10 GMT
تاريخ التحديث: 30 مايو 2017 9:10 GMT

بالفيديو.. الحلقة الرابعة من فوازير "إرم نيوز" والعبارة التي أعجزت الجمهور

شهدت الحلقة الرابعة من مسابقة فوازير "إرم نيوز" الرمضانية تحديًا صعبًا في تكرار إحدى الجمل ذات الحروف المتشابهة والمتشابكة، وهو ما أضفى جوًا من المرح على أجواء التفاعل مع السؤال بين كل من تقدم للإجابة عليه. وطرحت مسابقة "إرم نيوز" في رابع أيام شهر رمضان الفضيل سؤالًا لا يتطلب إجابة معرفية، بل يجب على المتسابق أن يكرر عبارة "شمس تمشي وشمس مشمسة" 10 مرات حتى يفوز بجائزة المسابقة. و”فوازير إرم” عبارة عن سؤال طريف يوجَّه إلى أشخاص بشكل عشوائي في الشارع، مقابل جوائز مادية لمن يوفقون في تقديم الإجابة الصحيحة. وتعتمد فكرة المسابقة على الأسئلة والمعلومات العامة، والجائزة تكون داخل 3

+A -A
المصدر: القاهرة - إرم نيوز

شهدت الحلقة الرابعة من مسابقة فوازير ”إرم نيوز“ الرمضانية تحديًا صعبًا في تكرار إحدى الجمل ذات الحروف المتشابهة والمتشابكة، وهو ما أضفى جوًا من المرح على أجواء التفاعل مع السؤال بين كل من تقدم للإجابة عليه.

وطرحت مسابقة ”إرم نيوز“ في رابع أيام شهر رمضان الفضيل سؤالًا لا يتطلب إجابة معرفية، بل يجب على المتسابق أن يكرر عبارة ”شمس تمشي وشمس مشمسة“ 10 مرات حتى يفوز بجائزة المسابقة.

و”فوازير إرم” عبارة عن سؤال طريف يوجَّه إلى أشخاص بشكل عشوائي في الشارع، مقابل جوائز مادية لمن يوفقون في تقديم الإجابة الصحيحة.

وتعتمد فكرة المسابقة على الأسئلة والمعلومات العامة، والجائزة تكون داخل 3 مظاريف مغلقة، يختار من بينها الفائز واحدًا بعد إجابته عن السؤال، ما يزيد من إثارة وطرافة المسابقة الرمضانية.

https://www.youtube.com/watch?v=j2VLqJbP5Oc

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك