فيديو .. علاقة ساخنة بين "أوباما" و"بيونسي" تهز البيت الأبيض
فيديو .. علاقة ساخنة بين "أوباما" و"بيونسي" تهز البيت الأبيضفيديو .. علاقة ساخنة بين "أوباما" و"بيونسي" تهز البيت الأبيض

فيديو .. علاقة ساخنة بين "أوباما" و"بيونسي" تهز البيت الأبيض

يبدو أن الفضائح الجنسية باتت أخطر القضايا التي تهدد البيت الأبيض الأمريكي، حيث أنه بحسب بعض المؤرخين فإن جميع الرؤساء الديمقراطيين منذ الحرب الأهلية، فيما عدا هاري ترومان وجيمي كارتر، كانوا متورطين بشكل أو بآخر في علاقات جنسية خارج إطار الزواج، وكان جون كيندي أكثرهم نشاطا وتهورا في هذا المجال، وقد أكمل بيل كلينتون المسيرة بفضيحته الشهيرة مع مونيكا لونيسكي ثم استكملها بوش الابن، الذي ترددت الكثير من الشائعات عن شذوذه الجنسي في شبابه حتى توبته على ايدي قس كاثوليكي.



وانتهاء بأوباما، الذي طالما تحدث الكثيرون عن حبه الشديد لزوجته، فقد ذكرت صحيفة "لوفيجارو" أن صحيفة "واشنطن بوست" ستفجر في عددها الصادر الثلاثاء، فضيحة من العيار الثقيل، تتعلق بوجود علاقة عاطفية مفترضة تجمع الرئيس الأمريكي بارك أوباما، والفنانة الأمريكية الشهيرة بيونسي.

وتستند الصحيفة إلى معلومات من المصور الفرنسي الشهير "باسكال روستان" المُلقب بـ "ملك الباباراتزي" المتخصص في عالم حياة الرؤساء والمشاهير، والذي أعلن خلال برنامج تلفزيوني أن العالم سيشهد حدثاً استثنائياً سيهز أركان البيت الأبيض، بعد فضيحة الرئيس الفرنسي، فرنسوا أولاند وصديقته الممثلة.

وكانت صحيفة "ناشونال إنكواير" الأميركية ذكرت قبل 5 أيام أن الرئيس أوباما وزوجته ميشيل على وشك الطلاق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com