عودة الرواج السياحي لشرم الشيخ المصرية (فيديو إرم)

سائحون من جنسيات مختلفة جاءوا إلى شرم، لشعورهم بالأمان أكثر من أي وقت مضى، واستعدادات أمنية واسعة تحضيرا للقمة العربية في المدينة السياحية.

المصدر: إرم - من محمود غريب

شهدت عدة مناطق بمدينة شرم الشيخ المصريّة ازدحامًا، نتيجة ارتفاع نسبة الإقبال السياحي خلال الفترة الأخيرة تزامنًا مع حالة أمنية عالية المستوى على خلفية تأمين انعقاد المؤتمر الاقتصادي والقمة العربية.

سائحون من جنسيات مختلفة جاءوا إلى شرم الشيخ التي تضم أنواعا متعددة من السياحة، للاستمتاع بجوها المعتدل خلال الفترة الحالية، فضلاً عن شعورهم بالأمان أكثر من أي وقت مضى، نظرًا للإجراءات الأمنية المتوافرة بشكل جيد بأطراف المدينة.

”قبل ذلك كنا لا نجد سائحًا يمر من هذا الممشى المطل على خليج نعمة، لكنه اليوم لا يسع السائحين“، هكذا تحدث أحد المروجين للمقصد السياحي بمدينة شرم الشيخ لشبكة ”إرم“ الإخبارية.

https://www.youtube.com/watch?v=QwAh77uKAiE&feature=youtu.be

 شرم الشيخ تتزين لاستقبال القادة العرب

وبدت مدينة شرم الشيخ المصرية كعروس في ليلتها، قبل ساعات من استقبال القادة والأمراء والرؤساء العرب لحضور فاعليات القمة العربية في دورتها السادسة والعشرين تحت شعار ”أربعون عامًا من العمل العربي المشترك“.

كاميرا شبكة ”إرم“ تجولت في جوانب المدينة لنقل الصورة الحضارية على هامش تغطية الفعاليات التي تبدأ، اليوم الاثنين، باجتماعات تحضيرية لكبار المسئولين.

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، قال لمراسل شبكة ”إرم“ إن الأجهزة المعنية تسعى للارتقاء بمستوى مدينة شرم الشيخ الجمالي والحضاري والخدمي لكي تتبوأ مكانتها السياحية الحقيقية على المستوى العالمي.

وتم رفع الاستعدادات القصوى بكافة الفنادق سواء في الخدمة الفندقية أو النظافة وحسن الاستقبال، واختيار الكوادر اللائقة لخدمة الضيوف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة