ملتميديا

تاريخ النشر: 27 فبراير 2014 15:30 GMT
تاريخ التحديث: 27 فبراير 2014 15:36 GMT

فيديو.. تيس يدر حليبا في الأردن

حالة غريبة في محافظة العقبة الأردنية تؤكد عدم صحة المثل القائل: "قال تيس.. قالوا حلبوه"، إذ وجد أحد المواطنين بالصدفة أن التيس الذي يملكه يدر حليبا كالأنثى.

+A -A
حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك