طعيمة: لم أتفق على موسم جديد من ”ستار أكاديمي“

الشاعر المصري يشدد على أن شركة "أربيان رايتس" سوف تساهم في إنقاذ صناعة الموسيقى من الانهيار، بعد تدهورها مؤخرا.

المصدر: القاهرة- من صلاح أبو شنب

أكد الشاعر أمير طعيمة أنه لم يتفق على موسم جديد من برنامج اكتشاف المواهب ”ستار أكاديمي“ الذي شارك بلجنة تحكيمه الموسم الماضي، لافتا إلى أنه اتفق على الموسم الماضي فقط، ولم يفاتحه أحد في موسم جديد.

وأعرب أمير طعيمة في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية عن سعادته لكونه أحد مؤسسي شركة ”أربيان رايتس“ التي تم تدشينها مؤخرا لحماية حقوق المبدعين، موضحا أنهم بدأوا في إجراءاتها قبل الثورة، ولكنها أخذت وقتا طويلا حتى يتم تدشينها رسميا.

وشدد الشاعر المصري على أن الشركة سوف تساهم في إنقاذ صناعة الموسيقى من الانهيار، بعد تدهورها مؤخرا، كما سوف تعود بالنفع على الدولة التي ستأخذ ضرائب أكثر من المبدعين.

وأوضح أن الشركة تساهم في أن يأخذ المبدعون حقوقهم كاملة كما يحدث بكل دول العالم، حيث تسهل إجراءات تسجيل الأغاني، لتصبح تصريحا من النقابة بدلا من تنازل الشهر العقاري التعسفي، مع حصول المبدعين على نسبة من إذاعة الأعمال بالقنوات والإذاعات المختلفة.

وأشار الشاعر أمير طعيمة إلى أنه أوشك على الانتهاء من ألبوم محمد فؤاد جديد، الذي يشارك فيه بأكثر من أغنية، كما يحضر حاليا لعدة أغنيات للنجوم أنغام ومحمد حماقي وتامر حسني وشيرين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com