أستراليا تروض التنين الصيني بثنائية كاهيل
أستراليا تروض التنين الصيني بثنائية كاهيلأستراليا تروض التنين الصيني بثنائية كاهيل

أستراليا تروض التنين الصيني بثنائية كاهيل

بريسبن - أوقف المنتخب الأسترالي لكرة القدم المغامرة الصينية وأطاح بالتنين الصيني من بطولة كأس آسيا 2015 المقامة حالياً بأستراليا بعدما تغلب عليه 2-0 اليوم الخميس في دور الثمانية للبطولة ليلحق المنتخب الأسترالي بنظيره الكوري الجنوبي في الدور قبل النهائي.

ويدين المنتخب الأسترالي بالفضل الكبير في هذا الفوز إلى مهاجمه المخضرم تيم كاهيل الهداف التاريخي للفريق والذي سجل هدفي المباراة في الدقيقتين 48 و65 بعد انتهاء الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

وأصبح المنتخب الأسترالي ثاني المتأهلين للمربع الذهبي في البطولة الحالية حيث سبقه منتخب كوريا الجنوبية بالتغلب على نظيره الأوزبكي 2-0 في وقت سابق اليوم.

ويلتقي المنتخب الأسترالي في المربع الذهبي يوم الثلاثاء المقبل مع الفائز من المواجهة المرتقبة بين منتخبي اليابان والإمارات والمقررة غداً الجمعة في دور الثمانية.

وصالح المنتخب الأسترالي جماهيره بهذا الفوز بعد الهزيمة أمام كوريا الجنوبية 1-0 في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة.

ومني التنين الصيني اليوم بالهزيمة الأولى له في البطولة بعدما حقق الفوز في جميع المباريات الثلاث التي خاضها بالمجموعة الثانية في الدور الأول للبطولة.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com