فيديو.. أنونيموس يعلن الحرب على القاعدة و“داعش“

تنظيم القرصنة الإلكتروني الدولي يعلن أن أعضاءه في مختلف أنحاء العالم سيتعقبون آثار التنظيمين الإرهابيين على الإنترنت، ويقتلون أعضائهما.

المصدر: إرم- من محمود صبري

أعلن تنظيم القرصنة الإلكتروني الدولي ”أنونيموس“ الحرب على تنظيمي القاعدة و“داعش“؛ انتقاما لمجزرة تشارلي إبدو التي راح ضحيتها 12 شخصا في هجوم على مقر المجلة الفرنسية بباريس.

الفرع البلجيكي للمنظمة نشر مقطع فيديو يتوعد فيه الجهاديين، بالحرب الإلكترونية انتقاما للضحايا الذين سقطوا في الاعتداء الوحشي على المجلة الفرنسية.

ويظهر في مقطع الفيديو، شخص يرتدي قناعا، ويتحدث بصوت مشوش، مشيرا إلى أن تنظيم القرصنة الدولي ”أنونيموس“ قرّر إعلان الحرب على ”الإرهابيين“، وخص بالذكر تنظيمي القاعدة و“داعش“ على وجه التحديد.

وأضاف أن أعضاء التنظيم في مختلف أنحاء العالم سيتعقبون آثار التنظيمين على الإنترنت، ويقتلون أعضائهما.

وتابع بأن أعضاء ”أنونيموس“ سيخترقون الحسابات الشخصية لأعضاء ”داعش“ والقاعدة على الإنترنت وسيغلقون حساباتهم بـ تويتر ويوتيوب وفيسبوك، فضلا عن ملاحقتهم في أي مكان على وجه الكرة الأرضية، مؤكدا أن هذين التنظيمين لن يفرضا شرعيتهما على الديمقراطية.

واختتم المتحدث في الفيديو قائلا: ”لن ننسى، ولن نغفر..وعليكم أن تخافونا يا أعضاء تنظيمي القاعدة وداعش، حيث ستنالون انتقامنا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com