مدافع جهنّم تقتل 10 من النظام السوري في حلب – إرم نيوز‬‎

مدافع جهنّم تقتل 10 من النظام السوري في حلب

مقاتلو المعارضة شنوا هجماتهم على قوات الأسد بقريتي نبل والزهراء بحلب؛ مستخدمين قذائف مدفع جهنم - أسطوانات غاز عادية - ؛ ما أسفر عن مقتل 10 أشخاص من قوات النظام، وإصابة آخرين .

دمشق- لقى 10 جنود سوريون حتفهم؛ في هجوم شنته اليوم السبت؛ وحدات تابعة للجبهة الإسلامية، على قوات النظام السوري في محيط قريتي ”نبل“ و“الزهراء شمال حلب، أسفر كذلك عن وقوع جرحى، بحسب ناشط محلي.

وقال ”ياسر أحمد“ – أحد النشطاء المحليين في المنطقة : “ إن تلك الوحدات شنت هجماتها على قوات الأسد؛ مستخدمة قذائف مدفع جهنم – أسطوانات غاز عادية – ؛ ما أسفر عن مقتل 10 أشخاص من قوات النظام، وإصابة آخرين ”، بحسب قوله.

وأشار ”أحمد“ إلى أن قوات الأسد؛ أحرزت تقدماً في منطقة ”الإنذارات“ شمالي حلب، مضيفا: “ فالقوات التابعة للأسد؛ هاجمت حلب من أربع جهات، أملا منها في محاصرتها. وإن وتيرة هجماتها تزداد يوما بعد يوم ”.

وأضاف الناشط السوري: “ تشن قوات نظام الأسد غارات مكثفة على منطقة (الكاستيلو) – تعتبر المخرج الوحيد للمعارضة في حلب – ”، مشيرا إلى أن الأوضاع الإنسانية في المناطق التي تسيطر عليها قوات المعارضة المسلحة؛ تتدهور مع بدء فصل الشتاء ”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com