فلسطين.. مؤسسة "تامر" تطلق "أبي اقرأ لي"
فلسطين.. مؤسسة "تامر" تطلق "أبي اقرأ لي"فلسطين.. مؤسسة "تامر" تطلق "أبي اقرأ لي"

فلسطين.. مؤسسة "تامر" تطلق "أبي اقرأ لي"

رام الله- أطلقت مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي، السبت، حملة "أبي اقرأ لي" في مختلف محافظات الضفة وغزة وأراضي الـ48.

وتركزت الحملة على مجموعة من الأنشطة التي يشارك فيها الآباء والأبناء من مختلف المناطق مثل "مطر الامنيات وبريد العائلة أفكار من الحارة والدار، وأنا في العالم الغريب"، والعديد من المسرحيات والأغاني والفعاليات المميزة.

تأتي حملة "أبي اقرأ لي" لإعادة بناء نسيج لعلاقة إنسانية تتأصل من خلال خلق ذاكرة جماعية، تؤكد على أصالة قيمة العائلة الفلسطينية في ثباتها، وهويتها الثقافية، ودورها في غرس قيم إنسانية تحترم الاختلاف والتنوع.

وتعزز الحملة دور الأب الذي يستطيع أن يوفر ويخلق الأجواء الإيجابية الحرة والمتواصلة مع الأبناء من خلال القراءة،واللعب، وسرد الحكايات، وكافّة أشكال الفنون التعبيرية التي تساهم في تنمية الإبداع والاستكشاف لقدارتهم وذواتهم بشكل متواصل ومستمر.

يشار إلى أن حملة "ابي اقرأ لي" جاءت هذا العام وغزة تلملم جراح العدوان الذي استهدف كافة مقومات الحياة، حيث أظهر الناس طباع وقدرة على التحدي والصمود، والتماسك والتضامن، وقام الآباء والأمهات وبقية أفراد العائلة بتوفير الأمن والطمأنينة للأطفال.

وشكّل الناس بصمودهم الفردي ومقاومتهم الطبيعية، مصدراً للإلهام والثبات، تضامنوا وتشاركوا معا المأكل والملبس والمسكن. كما الأُمهات الثابتات، وقف الآباء والأجداد بثبات لحماية أبنائهم وبث روح الطمأنينة والأمن لدى عائلاتهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com