فيديو.. أمازون تتيح التسوق عبر الساعات الذكية

أصحاب ساعة "موتو 360" وساعة "ال جي جي" و"تش آر" بإمكانهم تحديث التطبيق على هواتفهم الذكية حتى تصبح مهيأة لاستخدام متجر أمازون للتسوق.

سياتل (أمريكا)- أعلنت شركة أمازون أكبر شركة للبيع على الإنترنت تحديث تطبيقها ليشمل ميزات جديدة تتيح تسوق منتجاتها من خلال الساعات الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد وير.

وبهذا التحديث أصبح بإمكان أصحاب ساعة موتو 360، وساعة ال جي جي وتش آر تحديث التطبيق على هواتفهم الذكية حتى تصبح مهيأة لاستخدام متجر أمازون للتسوق من خلال ساعاتهم.

التطبيق سيكون سهل الاستخدام فهو يتيح البحث بقول عبارة “start amazon”، عندها يمكنك استخدام صوتك للبحث في المتجر عن أي سلعة، فمثلاً بإمكانك مخاطبة الساعة بأنك تريد فرشاة أسنان مثلاً، عندها ستظهر على الشاشة.

فالتطبيق يتيح شراء السلع مباشرة من الساعة دون استخدام التطبيق على الهواتف، كما يمكنك إضافة سلع إلى قائمة رغباتك المتاحة في التطبيق والموقع من الساعة.

يذكر أن أمازون تبيع العديد من السلع في متجرها كالكتب واسطوانات الموسيقى الـ (MP3)، وبرامج الحاسوب، والعاب الفيديو، والإلكترونيات، والملابس، والأثاث، والطعام والألعاب، والمواد الغذائية، وقطع غيار السيارات، والكماليات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع