فيديو.. انتصار لـ“إرم“: تعاقدت على ”ولي العهد“ – إرم نيوز‬‎

فيديو.. انتصار لـ“إرم“: تعاقدت على ”ولي العهد“

الفنانة المصرية تؤكد أن دورة مهرجان القاهرة السينمائي مختلفة تماماً حيث تترأس الفنانة يسرا، للمرة الأولى لجنة التحكيم الدولي، وأيضاً الناقد سمير فريد، الذي اختار أفلاما متنوعة بوجهة نظر مختلفة عن الدورات السابقة.

المصدر: القاهرة من صلاح أبوشنب

أكدت الفنانة إنتصار أنها تواصل بروفات مسرحية ”بابا جاب موز“، مع الفنان طلعت زكريا، والتي تم تأجيل عرضها من نوفمبر الجاري وحتى ديسمبر، ومن المتوقع أن يتم عرضها في موسم رأس السنة ”الكريسماس“.

وأوضحت انتصار، في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية أنها تعاقدت على مسلسل ”ولي العهد“ للمخرج محمد النقلي، ومن المقرر أن يبدأ التصوير قريباً، وقالت: ”عكفت على قراءة العمل طيلة الفترة الماضية حتى تعاقدت منذ أيام قليلة“.

وعلى صعيد آخر، أكدت إنتصار أن دورة مهرجان القاهرة السينمائي مختلفة تماماً حيث تترأس الفنانة يسرا، للمرة الأولى لجنة التحكيم الدولي، وأيضاً الناقد سمير فريد، الذي اختار أفلاما متنوعة بوجهة نظر مختلفة عن الدورات السابقة، وأيضاً الافتتاح في القلعة والختام سيكون في الأهرامات، مروراً بتكريم النجمة الكبيرة نادية لطفي، وأشارت إلى أن ”السيدات“ لا يتأخرن أبداً عن حضور المهرجانات التي تضيف للسينما أو المسرح فهم دائماً أقوياء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com