فيديو.. سطو مسلح لـ“إخوانيين“ على محلات تجارية – إرم نيوز‬‎

فيديو.. سطو مسلح لـ“إخوانيين“ على محلات تجارية

قال أحد المتهمين، إن الأموال التي يتم تحصيلها من السطو، سيتم استخدامها لصالح أهالي المعتقلين والمصابين في مسيرات الإخوان، وأن الدين أباح ذلك العمل.

قامت مباحث القاهرة، بالوصول إلى تنظيم إجرامي يقوم بالسطو المسلح على محال تجارية، حيث استطاع التنظيم المكون من 4 أفراد، من سرقة 350 ألف جنيه من محل للهواتف المحمولة في آخر عملية سطو، وعلى الرغم من أن المجموعة تنفذ تلك العمليات وهم ملثمون، إلا أن المباحث استطاعت التوصل إليهم بعد تجميع المعلومات والقيام بالتحريات اللازمة.

بعد القبض على التنظيم، وخلال التحقيق مع المتهمين، كانت المفاجأة عندما اعترف الأول والثاني، بانتمائهما لتحالف ”دعم الشرعية“، أحد تنظيمات جماعة ”الإخوان المسلمين“.

وقال أحد المتهمين، إن الأموال التي يتم تحصيلها من السطو، سيتم استخدامها لصالح أهالي المعتقلين والمصابين في مسيرات الإخوان، وأن الدين أباح ذلك العمل.

المتهمون هم: محمد إسماعيل محمد صالح، شهرته محمد سوبر، 18 سنة، طالب، يوسف محمود محمد غنيم، 18 سنة، طالب، رمضان أمين عبدالحميد، 32 سنة، عامل، عبدالوهاب مدحت فاروق، 19 سنة، طالب، جميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة المرج، وقد قامت مباحث قسم عين شمس، بحسب بيان أمني، بإتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com