فيديو.. هالة سرحان توضح حقيقة إساءتها للنبي
فيديو.. هالة سرحان توضح حقيقة إساءتها للنبيفيديو.. هالة سرحان توضح حقيقة إساءتها للنبي

فيديو.. هالة سرحان توضح حقيقة إساءتها للنبي

نفت الإعلامية المصرية هالة سرحان، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول إساءتها للنبي صلى الله عليه وسلم، مؤكدة أن ما ورد كان إسقاطا على أسماء قيادات وأعضاء تنظيم "داعش".

وكتب ادمن الصفحة الرسمية للإعلامية هالة سرحان على موقع فيس بوك: "تنويه و توضيح لما تناقلته بعض المواقع الإخبارية عن توجيه إساءة لحديث نبوي.. فإننا ننوه أن ما ورد على لسان الإعلامية الدكتورة هالة سرحان كان إسقاطا على أسماء قيادات وأعضاء تنظيم داعش الإرهابي الذين يمزقون جوازات السفر ويتبرأون من أوطانهم وأسمائهم ويحرقونها في الفيديو المعروض تحت عنوان "داعش يمزقوا جوازات سفرهم".

وكانت قد سخرت الإعلامية المصرية هالة سرحان من الجماعات الإسلامية عبر برنامجها على قناة المحور أثناء تعليقها على مقطع فيديو لشخص يحرق جوازه مرفقا بالحديث النبوي الشريف الذي رواه مسلم في صحيحه عن أبي هريرة رضي الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:"إن الإسلام بدأ غريباً وسيعود غريباً كما بدأ فطوبى للغرباء".

وعقبت سرحان في ختام الفيديو المتداول: "ازاي تأول الحديث على مزاجك وتقولنا قال ابن عفريت ابن قرد"، الأمر الذي فجر موجة انتقادات لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي اعتبرتها تسخر من الأحاديث النبوية الشريفة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com