فيديو.. معركة عنيفة بالمدرجات بين جماهير المكسيك وكرواتيا

المنتخب المكسيكي يتأهل إلى دور الستة عشر لمونديال البرازيل بعدما تغلب على نظيره الكرواتي بثلاثة أهداف لهدف في ختام مباريات المجموعة الأولى.

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

شهدت مباراة المكسيك وكرواتيا في ختام الدور الأول بالمجموعة الأولى في نهائيات كأس العالم بالبرازيل معركة عنيفة في المدرجات بين جماهير البلدين.

وحدث اشتباك بين جمهوري الفريقين ما استدعى تدخل الأمن البرازيلي لفض الاشتباك، وذلك عن طريق الفصل بين الجمهورين واستخدام العنف أحياناً.

وتأهل المنتخب المكسيكي إلى دور الستة عشر لمونديال البرازيل بعدما تغلب على نظيره الكرواتي بثلاثة أهداف لهدف الإثنين في ختام مباريات المجموعة الأولى لكأس العالم.

وحقق المنتخب المكسيكي فوزه الثاني في البطولة بعد أن استهل مشواره بالفوز على الكاميرون بهدف نظيف ثم تعادل مع البرازيل في الجولة الثانية.

وتصدر المنتخب البرازيلي المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط بفارق الأهداف فقط أمام المكسيك بينما أنهى المنتخب الكرواتي مشواره في البطولة برصيد ثلاث نقاط جاءت من الفوز على الكاميرون، في الوقت الذي تعرض فيه الفريق الكاميروني لهزيمته الثالثة على التوالي وسقط أمام البرازيل بأربعة أهداف لهدف ليخرج من البطولة خالي الوفاض.

ويصطدم المنتخب المكسيكي في دور الستة عشر مع المنتخب الهولندي الذي تصدر المجموعة الثانية بينما تلتقي البرازيل مع تشيلي صاحبة المركز الثاني بالمجموعة الثانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com