فيديو.. جيسون ديرولو عارياً يحمل مغربيات

النجم العالمي يأسر الحضور باستعراضاته وأداء أغنياته الشهيرة، ويثير استياء البعض الآخر بعد استدعائه 5 فتيات مغربيات للمسرح.

المصدر: الرباط – (خاص) من سكينة الطيب

قام النجم العالمي جيسون ديرولو باستعراض أثار لغطا كبيرا ضمن احتفالات مهرجان ”موازين“ حين استدعى خمس فتيات وسط الجمهور الذي حضر حفلته السبت، وحملهن مع فرقته مستلقيا على ظهره، وقام بتمارين الضغط كل واحد منهم يحمل فتاة، ثم تبع ذلك إيحاءات ورقص،، مما أثار استياء الحاضرين للحفل الذي نقل مباشرة على القناة الثانية المغربية.

وباستثناء هذه الفقرة فقد أسر جيسون ديرولو الجمهور بعرض مميز أدى خلاله أشهر أغانيه ذات الصيت العالمي، في حفل كان عنوان الإبهار تابعه نحو 150 ألف مشاهد، رقص المغني الأمريكي على إيقاعات ”البوب“ و“السول“ و“الهيب هوب“.

ورغم أنه عاد مؤخرا للفن بعد توقف جراء تعرضه لحادثة إصابته على مستوى العنق، فقد أشعل جيسون برقصاته وحركاته حماس الجمهور، وقام بأداء العديد من الرقصات الصعبة المليئة بألعاب الهواء، وانخرط مع أعضاء فرقته في مسلسل من التحديات لأداء أصعب الحركات الاستعراضية وإبراز القدر الأكبر من القوة والرشاقة، وحول جيسون مسرح السويسي إلى حلبة رقص مفتوحة، حين أدى أغاني ”إن ماي هيد“ و“واتشا ساي“ و“رايدين صولو“ من ريبرتوار ألبومه الأول، قبل أن يذهل الحضور بأغنيته الرومانسية ”ويل يو ماري مي“.

ومن ألبومه ”فيوتشر هيستوري“ اختار جيسون أداء أغاني ”أيد فايت فور يو“ و“إت غورل“ و“بريذين“ و“ذو لايتس أون“، ومن ألبوم ”تاتوز“ اختار ”ترامبيت“ و“ذي آدر سايد“ و“تولك ذورتي“.

وبسبب إعجابه بتجاوب الجمهور معه نزل جيسون من على منصته مصافحا الجمهور الذي احتل الصفوف الأمامية من المنصة، والتحف بالعلم المغربي وهو يغني أشهر أغانيه، ثم ودع جمهوره الكبير بأغنية ”ويغل“، التي بلغت في ظرف وجيز المراتب الأولى في تصنيف البيلبورد لأحسن أغاني ”الآر أند بي“ و“الهيب هوب“، وحققت أرقاما قياسية على اليوتيوب.

فيديو لأهم لقطات حفل جيسون

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com