”إرم“ ترصد مشاركة نساء مصر في الانتخابات

بالصوت والصورة تؤكد النساء أن نزولهن يوضح مدى دورهن في العملية السياسية والمجتمع، وأنهن يطمحن إلى رئيس يحسّن أحوال مصر، وخاصةً من ناحية الأمن والحالة الاقتصادية والمعيشية، والأمل في مستقبل أفضل.

المصدر: القاهرة - (خاص) من شوقي عصام

تقدم المرأة المصرية من جديد، مشاركةً تؤكد مدى فاعليتها في العملية السياسية، وذلك في الانتخابات الرئاسية، حيث توافدت السيدات في جميع لجان الجمهورية، وسط توقعات بزيادة الأعداد، الثلاثاء، نظراً لرغبة البعض في الاطمئنان للوضع الأمني، الاثنين.

ورصدت ”إرم“ آراء بعض الناخبات على أبواب اللجان، حيث أكدن أن نزولهن يوضح مدى دورهن في العملية السياسية والمجتمع، وأنهن يطمحن إلى رئيس يحسّن أحوال مصر، وخاصةً من ناحية الأمن والحالة الاقتصادية والمعيشية، وأن يكون هناك مستقبل أفضل لأولادهن.

وقد احتشدت الناخبات على اللجان قبل فتح الأبواب بساعة، صباح أمس، وحتى غلق اللجان في اليوم الأول، الأمر نفسه مع بداية اليوم الثاني للتصويت، حيث تكونت طوابير في محيط الحرم الانتخابي.

بينما شهدت المناطق الراقية تواجداً نسبياً يتزايد ويتناقص بحسب درجة حرارة الجو، وحملت الناخبات أعلام مصر، وأكدن أن العملية الانتخابية تتم بسلاسة ويسر، وأن انتخابات رئاسة الجمهورية عام 2014، هي الأفضل تنظيماً، بالمقارنة بالاستحقاقات الماضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com