سالمان لـ ”إرم“: العملية الانتخابية مؤمنة تماماً

سالمان لـ ”إرم“:  العملية الانتخابية مؤمنة تماماً

المصدر: القاهرة – (خاص) من محمد عبد المنعم

قال الأمين العام للجنة العليا لانتخابات الرئاسية المصرية والمتحدث الرسمي المستشار عبد العزيز سالمان، إن فوز أحد المرشحين قد يكون بفارق صوت واحد فقط عن المرشح الآخر.

وأشار سالمان في تصريح خاص لـ“إرم “ إلى أنه ”في حالة تساوي عدد الأصوات بين المرشحين، سيدفعنا ذلك إلى خوض جولة إعادة، لذلك فمشاركة المواطنين بكثافة في الانتخابات ضرورية، لأن الصوت الواحد يفرق في النتيجة“.

ودعا سالمان جميع الناخبين المصريين للذهاب إلى لجان الاقتراع بعد ساعات من الآن ”لكي يرى العالم أجمع عظمة المصريين“، مشدداً على أن العملية الانتخابية مؤمنة تماماً، بالتنسيق بين اللجنة الرئاسية والجيش والشرطة.

وأكد أمين عام اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية على أن ”إسناد طباعة بطاقات الاقتراع إلى مطابع الشرطة يرجع للتأمين التام للمطابع والإمكانيات العالية في طباعة أوراق الاقتراع بتقنية عالية، على غرار ما يحدث في طباعة النقود، بالإضافة إلى العلامات المائية المتعددة لصعوبة التزوير“.

وأوضح أنه من حق القاضي أن يكشف عن وجه المرأة المنتقبة ليتأكد من هويتها، منعاً لانتحال شخصية البعض، و“أنه تم تشكيل غرفة عمليات لتلقي الشكاوى تضم ممثلين من الجيش والشرطة لحل أي مشكلة قد تحدث وإزالة جميع المعوقات أثناء العملية الانتخابية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com