فيديو.. وجدي غنيم يموّل من الدوحة عمليات إرهابية ضد مصر
فيديو.. وجدي غنيم يموّل من الدوحة عمليات إرهابية ضد مصرفيديو.. وجدي غنيم يموّل من الدوحة عمليات إرهابية ضد مصر

فيديو.. وجدي غنيم يموّل من الدوحة عمليات إرهابية ضد مصر

حصلت شبكة "إرم" من إدارة الإعلام الأمني، بوزارة الداخلية المصرية، على اعترافات مصورة لمجموعة من عناصر تنظيم "أجناد مصر" الإرهابي، الذين ضبطوا الأسبوع الماضي، كاشفين عن قيام الشيخ وجدي غنيم، المقيم في العاصمة القطرية الدوحة، بتمويل عمليات إرهابية تستهدف قيادات وضباطاً من الجيش المصري والشرطة.

وقال "عبد الله هشام "، الذي كان يتواصل بشكل مباشر مع "غنيم"، إنه عاش في قطر منذ فترة، حيث يعمل والده محاسبا هناك، وتعرف على مجموعة من الشباب القطري المعتنق للفكر الجهادي، الذين ساعدوه في السفر إلى سوريا لينضم إلى حركة "أحرار الشام"، ثم عاد إلى مصر منذ 3 أشهر، متواصلاً مع "غنيم"، الذي حصل منه على أموال أثناء لقاءات في الدوحة، و اطلعه على العمليات التي ستنفذ ضد قوات الشرطة والجيش.

فيما قال "عبد الله عمار"، إنه كان يعمل تحت قيادة "هشام"، الذي اتفق معه على تنفيذ عمليات ضد رجال الشرطة والجيش، موضحاً أن التنظيم حصل على مرجعيته من خلال كتب اقتتال الطائفة الممتنعة.

وأضاف، أن"هشام" طلب منه تملّك قطعة أرض للتدريب، والوصول إلى أفراد لتجنيدهم بهدف الجهاد، وأكد له أن أي احتياجات من الأموال والسلاح سيتم توفيرها من الشيخ وجدي غنيم المقيم في قطر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com