”الأعمال الخيرية“ قدمت 100 مليون دولار للفلسطينيين منذ 2009

مدير مكتب الهيئة في فلسطين إبراهيم راشد يشير إلى أن نحو 9 ملايين أسرة فلسطينية استفادت من مشاريع وبرامج الهيئة، وبلغت ميزانيتها أكثر من 100 مليون دولار.

عرضت هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في فلسطين، تقريرها السنوي، الذي ضم أبرز الإنجازات والمشاريع التي قامت بها الهيئة دعما للأسر الفلسطينية منذ عام 2009.

وأشار مدير مكتب الهيئة في فلسطين إبراهيم راشد إن نحو 9 ملايين أسرة فلسطينية استفادت من مشاريع وبرامج الهيئة، وبلغت ميزانيتها أكثر من 100 مليون دولار، شملت مشاريع دعم في المجالات الزراعية والإغاثية والتعليمية والصحية، في مختلف مناطق الضفة الغربية وغزة والقدس.

وبين راشد أنه خلال العام الماضي 2013، أنفقت الهيئة 16 مليون دولار، واستفاد من ذلك نحو 2 مليون فلسطيني، مؤكدا أن عمل الهيئة متواصل، بالشراكة مع مختلف الهيئات الرسمية التابعة للسلطة الفلسطينية، ومختلف المنظمات الدولية والعربية.

من جانبه، تمنى وزير الشؤون الاجتماعية الفلسطيني كمال الشرافي أن تواصل الهيئة عملها في تقديم الدعم والمساعدات للفلسطينيين، مشيرا إلى الحاجة الفلسطينية إلى ذلك الدعم والمساندة، والذي يشكل حافزا لاستمرار صمود الشعب الفلسطيني في مقاومة المحتلين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة