علي مبخوت يكشف سر صورته بقميص الهلال السعودي.. ومثله الأعلى عالميًا (فيديو)

علي مبخوت يكشف سر صورته بقميص الهلال السعودي.. ومثله الأعلى عالميًا (فيديو)

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

أجرى النجم علي مبخوت، لاعب الجزيرة الإماراتي، حوارًا مطولاً مع قناة “إم بي سي” فتح خلالها قلبه، وتحدث عن صورته بقميص الهلال السعودي والتي أثارت جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مبخوت في تصريحاته “مشاركتي مع المنتخب كان لها دور فعال وكبير في عودتي للعب أساسيًا مع فريقي بعد 3 سنوات كنت أُسيّر دكة البدلاء”.

وحول ما يثيره في الملعب، أبرز “أنا بطبعي لاعب هادئ أستطيع التحكم في أعصابي، ولكن ما يُثير جنوني حقيقة هو إضاعتي للأهداف هنا تظهر عصبيتي”.

وكشف اللاعب الشاب “كان هناك نية بالفعل للرحيل عن الجزيرة، لكي أشارك أساسيًا، ولكن الإدارة دعمتني كثيرًا، وثقتي بنفسي كبيرة جدًا ولا أفقدها، حتى لو تعرض لانتقادات وألعب تحت أي ظرف”.

وحول إنجازاته الكبيرة رغم صغر سنه، أوضح “الفضل يعود لله بالطبع في إنجازاتي ثم دعاء والدي ووالدتي، والذين يحرصون على دعمي دائمًا، وأتمنى تحقيق بطولات مع الفريق وأيضًا حصد بطولة السوبر.. وعشقت الكرة من عمي وهو مدير الفريق وبالنسبي لي مثلي الأعلى، ومثلي الأعلى عالميًا هو الظاهرة البرازيلي رونالدو وشجّعت كل فريق لعب به”.

وحول فتاة أحلامه التي يتمنى الزواج بها، أشار “يجب أن تعلم أن اللاعب متزوج الكرة، ويجب أن تتقبل الشائعات وكل ما نصادفه وتكون مقدرة وعقلانية لحياتي وما يحيط بي”.

وحول صورته بقميص الهلال السعودي، والتي أثارت جدلاً كبيرًا، أوضح “علاقتي بالدوري السعودي طيبة، ولكن أنا لا أُشجّع أي ناد هناك، وكنت مع صديقي بأحد المحال الرياضية وهو هلالي متعصب وطلب مني أن أتصور بقميص الهلال السعودي من أجله، ولكن لم أتوقع كل هذه البلبلة وما أثير حولها”.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع