حارس تاهيتي يحرز هدفًا كوميديًا في مرماه (فيديو)

حارس تاهيتي يحرز هدفًا كوميديًا في مرماه (فيديو)

المصدر: إرم نيوز - متابعات

”إنه الهدف الأغرب والأغبى بكل تأكيد“، هكذا علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديو لهدف غريب في مباراة بدوري أبطال أوقيانوسيا، والتي أغرب هدف عكسي يمكن مشاهدته في عالم كرة القدم، والذي كان بطله ميكائيل روش، حارس مرمى نادي تيفانا التاهيتي.

وخلال مباراة أقيمت بين تيفانا وفريق ”نادي“ من دولة ”فيجي“، ضمن المجموعة الثالثة بالمسابقة، والتي انتهت لصالح تيفانا بنتيجة (6-1)، سجل حارس الفريق المنتصر ميكائيل روش أغرب هدف بالخطأ في مرمى فريقه.

وبعد أن قام لاعب تيفانا، بإيصال الكرة للحارس ميكائيل روش عن طريق رمية التماس، قام روش، بتسديد الكرة بشكل غريب في مرماه، وسط ذهول كل من شاهد هذه اللقطة.

واعتبر البعض أن هذا الهدف بطريقة تسجيله، جاء مثيرا للسخرية، فيما رأى البعض الآخر أنه يدل على غباء الحارس البالغ من العمر 33 عاما.

وتحول الحارس لمادة دسمة للتهكم والسخرية من قبل العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الذين تداولوا الفيديو الذي ظهر فيه يسجل أحد أغرب الأهداف بالخطأ في عالم كرة القدم على مر التاريخ إن لم يكن أغربها على الإطلاق.

وتعد تاهيتي ”جزيرة في مجموعة بولينيزيا الفرنسية“ تملك منتخبا مغمورا للغاية تعرض لخسائر كبيرة في مسابقة كأس القارات 2013، من منتخب إسبانيا بنتيجة ثقيلة بلغت 10-0 ونيجيريا 6-1 والأوروغواي 8-0.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com