لاعبو طرابزون يعتذرون لحكم طردوه من قبل بشكل رائع (فيديو)

لاعبو طرابزون يعتذرون لحكم طردوه من قبل بشكل رائع (فيديو)

المصدر: أنقرة - إرم نيوز

شهد الدوري التركي حادثا فريدا على ملاعب كرة القدم، كان بطله لاعب فريق نادي طرابزون سبور التركي، صالح دورسون، الذي قدم اعتذاره للحكم دينيز آت بيتنل على طريقته الخاصة، بعدما حمله على كتفيه وأخرجه خارج الملعب خلال المباراة الودية التي جمعت فريقه ضد نظيره سمسون طرابزون، عقب الحادثة الشهيرة التي أشهر فيها اللاعب بطاقة حمراء للحكم في الدوري التركي لكرة القدم.

وكان دورسون أشهر البطاقة الحمراء للحكم خلال مباراة في الدوري التركي الممتاز انتهت بهزيمة فريقه 2-1 أمام غلطة سراي في الجولة 22 من المسابقة، في واقعة اشتهرت في مختلف وسائل الإعلام، حينما أخرج حكم المباراة دينيز بيتنل البطاقة الحمراء المباشرة للاعب طرابزون لويس كافاندا بسبب ارتكابه مخالفة داخل منطقة الجزاء.

وانتزع دورسون البطاقة الحمراء من يد الحكم وأشهرها بوجهه، ليطرده الحكم مباشرة من المباراة ويتقلص عدد لاعبي فريقه إلى سبعة لاعبين، ما تسبب بهزيمة الفريق وغضب الجماهير من الحكم في تلك المباراة.

وتم دعوة الحكم بيتنل لإدارة الدقائق الخمس الأولى من زمن مباراة فريق طرابزون ضد سمسون، قبل أن تتوقف المباراة ويبدأ لاعبو الفريقين والجماهير بالتصفيق للحكم الذي حمله لاعب فريق نادي طرابزون سبور التركي، صالح دورسون، على كتفيه وأخرجه بشكل رائع وكوميدي إلى خارج الملعب في مشهد لم يتكرر في ملاعب كرة القدم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com