بيريز ورونالدو يغضبان جماهير ريال مدريد (صورة وفيديو)

بيريز ورونالدو يغضبان جماهير ريال مدريد (صورة وفيديو)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أغضب فلورنتينيو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، وكريستيانو رونالدو، نجم الفريق، جماهير النادي الحزينة على الخروج المبكر من كأس الملك بخطأ إداري والابتعاد كثيرا عن التتويج بالليغا، عندما كرم بيريز ”الدون“ بتجاوز رقم زارا بين هدافي الليغا في إنجاز شخصي لا يفيد الفريق الذي يحتل المركز الثالث في الليغا حاليا.

ويبتعد ريال مدريد، صاحب المركز الثالث، بفارق تسع نقاط خلف برشلونة، المتصدر، قبل مواجهة النادي الكتالوني لإيبار، اليوم الأحد.

وواصل رونالدو تحطيم الأرقام القياسية، ومع الأهداف الأربعة التي سجلها في شباك سيلتا فيغو، أمس السبت، في المباراة التي انتهت بفوز الريال بسبعة أهداف مقابل هدف تجاوز أفضل هدّاف في تاريخ ريال مدريد الـ350 هدفًا رسميا بالقميص الأبيض، حيث حقق قائد المنتخب البرتغالي متوسط أهداف مذهل (أكثر من هدف واحد في المباراة الواحدة) خلال 335 مباراة بمعدل (1.05 هدفًا).

وعقب المباراة، قدّم بيريز، في صالة الاجتماعات بملعب سانتياغو برنابيو، قميصا تذكاريًا للاعب بمناسبة تخطيه عتبة 350 هدفًا.

اقرأ أيضا:

رونالدو يحطم الأرقام.. والجماهير تسخر من ابنه (صورة)

رونالدو ينفجر ويقود ريال مدريد لاكتساح سيلتا فيغو

إلى جانب ذلك، فقد رفع البرتغالي رصيده من الأهداف في الليغا إلى 253 هدفًا ليصبح ثاني أفضل هداف في تاريخ البطولة بعد تجاوزه رصيده تيلمو زارا عند 251 هدفًا لكنه ما زال خلف ليونيل ميسي الهداف التاريخي لليغا برصيد 300 هدف.

واحتفل رونالدو بهذه المناسبة بوضع صورته بصحبة بيريز على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرا ذلك إنجازا شخصيا جديدا يضاف إلى رصيده.

وقال نادي ريال مدريد عقب موقعه على الإنترنت إن أهداف رونالدو في المسابقات المختلفة جاءت كما يلي: 253 هدفًا في الليغا، 74 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، 21 هدفًا في كأس الملك، ثلاثة أهداف في كأس السوبر الإسباني وهدفان في كأس السوبر الأوروبي.

12809519_10154076284267164_1103445820037390102_n)


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com