اشتباك عنيف بين لاعبي الاتحاد السعودي ولوكوموتيف بدوري أبطال آسيا (فيديو)

اشتباك عنيف بين لاعبي الاتحاد السعودي ولوكوموتيف بدوري أبطال آسيا (فيديو)

المصدر: إرم نيوز ـ جدة

شهدت مباراة الاتحاد السعودي ولوكوموتيف الأوزبكي اشتباكا بين اللاعبين في المباراة التي جمعت الفريقين بالمجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، أمس الثلاثاء.

وظهرت العصبية بين اللاعبين في الدقائق الأخيرة من المباراة بعدما رفض الحكم احتساب هدف صحيح للاتحاد، وتدخل سولي مونتاري، لاعب الاتحاد، بقوة مع أحد لاعبي الفريق الأوزبكي ودفعه بقوة خارج حدود الملعب، ما أشعل الأمور لولا تدخل اللاعبين والأجهزة الفنية للفريقين وسط ثورة غضب من الجماهير.

وتعادل الاتحاد السعودي للمرة الثانية مع لوكوموتيف طشقند الأوزبكي 1-1.

وتقدم سولي علي مونتاري للاتحاد في الدقيقة 14 بتسديدة رائعة من عند حدود منطقة الجزاء.

لكن تيمور خوجة عبدالخالق أدرك التعادل للوكوموتيف في الدقيقة 80 من ركلة جزاء احتسبها الحكم على ياسين حمزة، مدافع الاتحاد.

ويملك الاتحاد ولوكوموتيف نقطتين لكل منهما في المجموعة التي يتقاسم النصر الإماراتي وسيباهان الإيراني صدارتها برصيد ثلاث نقاط.

وكانت المباراة الأولى في اوزبكستان انتهت بالتعادل 1-1 أيضا.

ويبدو أن نادي الاتحاد سيكون على موعد مع عقوبات من الاتحاد الآسيوي، بسبب قيام جماهيره بإلقاء قارورات المياه على أرض الميدان، احتجاجًا منها على عدم احتساب الحكم الكوري الجنوبي لمباراة فريقهم أمام لوكوموتيف لهدف اللاعب الصحيح للاعب ريفاس.

وترى جماهير العميد أن الكرة تجاوزت خط المرمى، وكان على حكم المباراة وحامل الراية احتساب الكرة هدفًا إلا أنهم تغاضوا عن ذلك.

من جهة أخرى، قالت مصادر قريبة الصلة بإدارة الاتحاد، إن الجزيرة الإماراتي يرغب في ضم اللاعب فهد المولد، وأن مسؤولين من النادي الإماراتي اجتمعوا مع اللاعب لمعرفة شروطه.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة