مرتضى منصور يهاجم منتقديه على طريقة القذافي: من أنتم (فيديو)

مرتضى منصور يهاجم منتقديه على طريقة القذافي: من أنتم (فيديو)

المصدر: كريم محمد ـ إرم نيوز

أبدى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، غضبه الشديد من الهجوم الذي يتعرض له، من قبل بعض جماهير القلعة البيضاء، بسبب أزمته مع أحمد حسام ”ميدو“، المدير الفني السابق للفريق.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية لجماهير الزمالك: ”من أنتم، شوية عيال بتهاجمني أنا، دي علامات يوم القيامة، صدق الكاذب ميدو، ويكذب الصادق مرتضى.. واحد يقول الحقيقة وتكذبوه، واللي يقول كذب تصدقوه“.

وأضاف: ”أنا الرئيس الوحيد اللي طرح الثقة في نفسه أمام الجمعية العمومية، وقدم استقالته والجمعية العمومية رفضت، من أنتم؟ وعايزين إيه؟، إيه القرف ده، ده الأهلي معندوش مجلس إدارة وجمهوره واقف وراه.. أنا واخد أحسن رئيس نادي مرتين، والزمالك أحسن نادي في 2014 و2015، ورئيس لجنة أندية مصر مرتين بالانتخاب، إنتوا عايزين إيه.. وما المطلوب.. المفروض تفرحوا وتسعدوا مش تعملوا مداخلات وتقلوا أدبكم على رجل محترم“.

وتابع: ”بحذركم.. كل المحاولات دي مش هتجيب نتيجة معايا، ومن تاني إنتوا مين؟، إنتوا ولا حاجة، وجعجعة على الفاضي، أنا رجعت لكم الزمالك من قائمة النسيان، وبعد غياب البطولات، وجبت دوري وكأس، وأحسن لاعبين، والمنتخب بقى قوامه من الزمالك، وبقى نادي ليه رئيس محترم، ولما يقول هنلعب هنا يبقى هنلعب هنا“.

من جانبه، شن الإعلامي المصري خالد الغندور، هجومًا ناريًا على أحمد حسام ”ميدو“، المدير الفني السابق للزمالك، ردًا على تصريحات الأخير ضده في حلقته مع الإعلامي عمرو أديب.

وكان ”ميدو“ قد قال في حلقة عمرو أديب: ”خالد الغندور هو هو نفس الطول، لكن نفسيته وأخلاقه اتغيروا عن زمان، الغندور وحازم إمام ومحمد صبري تقدموا بمذكرة رسمية للرحيل عن الزمالك عندما كانوا لاعبين في صفوف الفريق، اعتراضًا على إهانات مرتضى منصور لهم، ومرتضى سب الغندور ووصفه بالقزم“.

ورد الغندور، قائلًا: ”أنا لم ولن أتغير، ودائمًا ثابت على موقفي، سبق وقررت مقاطعة مرتضى منصور، عندما أهانني وشبهني بالقزم“.

وأضاف: ”والدي علمني ألا أكون فاجرًا في الخصام، وأنا متأكد من زملكاوية ميدو وعائلته، واللي صدمني إني شلته على إيدي وهو كان لسه عنده سنة“.

وعرض الغندور، لقطات سابقة لتصريحات ميدو ضد مرتضى منصور، وأنه أقسم على عدم عودته للزمالك، في ظل وجود مجلس الإدارة الحالي، ثم عاد في تصريحاته ووافق على تولى قيادة الأبيض في ظل وجود مرتضى.

إلى ذلك، رد أحمد حسام ”ميدو“، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، على الهجوم الذي تعرض له من قبل أحد العمال من القلعة البيضاء، أمس الثلاثاء، بناء على تعليمات من مرتضى منصور.

وكان أحد عمال الزمالك، أكد أن ميدو يتناول المشروبات الكحولية، وكان يقود المران مخمورًا، كما أنه يسب الدين للاعبي الفريق، ويقيم علاقات نسائية.

وقال ميدو: ”لست غاضبًا من العامل الذي هاجمني بالأمس، أعلم أن الأمر ليس بيديه، وهو مجبر على ما قاله، خوفًا من سطوة رئيس النادي“.

وأضاف: ”أنا حزين بالفعل على هذا العامل، لأن الظروف وإجبار رئيس النادي، دفعه للكذب حفاظًا على لقمة عيشه داخل النادي“.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com