هدف ضد الروح الرياضية (فيديو)

هدف ضد الروح الرياضية (فيديو)

المصدر: لندن - إرم نيوز

لندن- شهدت مباراة فريقي برنتري تاون وغويسيلي بدوري الدرجة الرابعة الإنجليزي موقفا ضد الروح الرياضية، خلال مواجهة الفريقين، مساء أمس السبت والتي انتهت بالتعادل الإيجابي ”1-1“.

وكانت نتيجة المباراة تشير إلى تقدم برنتري تاون بهدف نظيف في الشوط الأول أحرزه اللاعب تشيك في الدقيقة 42، ومع اقتراب نهاية المباراة توقف اللعب وقام لاعبو برنتري بإخراج الكرة خارج الميدان بسبب إصابة أحد لاعبي غويسيلي.

ولكنّ لاعبي المنافس لم يردوا الجميل بل قامو بلعب ركلة تماس في الدقيقة 73، واستغلها اللاعب نوربورن ليسددها مباشرة في الشباك في ظل ابتعاد حارس برنتري عن مرماه، اعتقادا منه أن المنافس سيعيد له الكرة، ولكنه قام بإيداعها الشباك، ولم يكن أمام الحكم سوى احتساب هدف التعادل.

وتوقفت المباراة بعد ذلك لمدة 5 دقائق اعتراضا من اللاعبين والجهاز الفني لفريق برنتري على الموقف، ولكن الحكم حسم الأمر باحتساب الهدف وعاد اللعب وسط غضب اللاعبين.

وقال داني كاولي، مدير فريق برنتري بعد المباراة: ”يجب أن أكون صادقا، لقد مارست كرة القدم منذ أن كان عمري 5 سنوات، وما شاهدته من المنافس اليوم كان أسوأ فعل واجهته طوال حياتي في ملعب لكرة القدم“.

ورفع التعادل رصيد برنتري تاون إلى 54 نقطة في المركز السادس، فيما يقبع فريق غويسيلي بالمركز الـ18 برصيد 39 نقطة.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com