لماذا لم يذهب ميسي إلى أفغانستان؟ (فيديو)

لماذا لم يذهب ميسي إلى أفغانستان؟ (فيديو)

المصدر: برشلونة - إرم نيوز

أوفى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجزء من وعده للطفل الأفغاني مرتضى أحمد، صاحب خمس السنوات، والذي اشتهر على مواقع التواصل بارتدائه قميصا مصنوعا من البلاستيك كتب عليه رقم واسم ”البرغوث“ وألوان الأرجنتين.

وأهدى ميسي للطفل الأفغاني، قميصين برقمه في منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة، موقعين منه برسالة خاصة، ولكنه لم يلتق به.


وذكرت منظمة الأمم المتحدة للطفولة ”يونيسيف“، الخميس الماضي، أن ميسي أرسل للطفل أيضا كرة قدم حتى يتمكن من ممارسة هوايته المفضلة.

ونشرت يونيسيف، عبر حسابها الأفغاني على موقع تويتر، صورة مرتضى مرتديا قميص ميسي وموقعا من نجم برشلونة.

وكان الاتحاد الأفغاني لكرة القدم قال، إن هناك اتصالات مع ميسي لترتيب لقائه مع مرتضى بالتعاون مع السفارة الإسبانية في كابل، التي أكدت استعدادها لتسهيل الإجراءات لإتمام اللقاء.. لكن مصادر مقربة من أفضل لاعب بالعالم في 2015 لم تؤكد أو تنف خبر الاجتماع.. ورجحت تقارير أخرى انخراط البرغوث الأرجنتيني مع فريقه في مباريات بالليغا ومنافسات دوري أبطال أوروبا، التي حالت دون إيجاد الوقت المناسب لسفره لمقابلة مرتضى.

واشتهر الطفل مرتضى أحمد على نطاق واسع بعد نشر صورة له وهو يرتدي قميصا مصنوعا من كيس بلاستيكي يحمل رقم 10 وألوان قميص المنتخب الأرجنتيني واسم ميسي، في إشارة إلى عشقه للبرغوث الأرجنتيني.

Five year-old Ahmadi, an Afghan Messi fan, wears a shirt signed by Barcelona star Messi, as he plays football at the open area in Kabul Five year-old Ahmadi, an Afghan Messi fan, shows a shirt signed by Barcelona star Messi, before he plays football at the open area in Kabul

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة