تقارير.. كونتي مديرا فنيا لتشيلسي

تقارير.. كونتي مديرا فنيا لتشيلسي

بعد 24 ساعة من إعلان الصحافة الإيطالية تفاوض تشيلسي مع كونتي، نقلت الصحافة الإنجليزي هذا الخبر اليوم.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

لندن- أبرزت الصحف الرياضية الإنجليزية، اليوم الأربعاء، نبأ اقتراب تشيلسي من التعاقد مع أنطونيو كونتي لتدريب الفريق الموسم المقبل، خلفا للمخضرم جوس هيدينك، المدير الفني المؤقت الحالي للفريق اللندني.

ويبحث تشيلسي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، عن مدير فني دائم بعد إقالة جوزيه مورينيو، القريب للغاية من تدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل، وتولي هيدينك المسؤولية مؤقتا لنهاية الموسم الحالي فقط.

وكانت صحيفة ”غازيتا ديلو سبورت“ الإيطالية أعلنت قبل 24 ساعة هذا النبأ لتنقله عنها معظم الصحف البريطانية، اليوم الأربعاء.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن الطرفين وقعا عقدا مبدئيا لتولي كونتي المهمة في مايو/آيار المقبل مع إمكانية للروسي رومان أبراموفيتش، مالك تشيلسي، الرجوع في الصفقة.

لكن الصحافة الإنجليزية أشارت اليوم إلى أن الصفقة تم حسمها نهائيا مع كونتي، الذي كان حاضرا في المدرجات خلال مباراة فريقه السابق يوفنتوس أمام بايرن ميونخ، في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

وذكرت صحيفة ”ميرور“ على سبيل المثال أن تشيلسي سيعلن الصفقة رسميا الشهر المقبل رغم أن كونتي، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، سيتولى المسؤولية رسميا بعد نهاية بطولة يورو 2016 في فرنسا.

وقال صحيفة ”تليغراف“ إن كونتي يتفاوض حاليا مع راجا ناينغولان، لاعب وسط روما، لضمه لتشيلسي ، وذهبت صحيفة ”إكسبريس“ للقول، إن كونتي يفكر في ضم والتر ساباتيني، مدير روما الحالي، لجهازه الفني والإداري في ”ستامفورد بريديج“.

وأشارت الصحف -أيضا- إلى أن كونتي يريد التعاقد كذلك مع الدولي التشيلي أرتورو فيدال، لاعب بايرن ميونخ الحالي ويوفنتوس السابق، والذي تدرب تحت قيادة كونتي في فريق ”السيدة العجوز“ قبل انتقاله للنادي البافاري، إذ زار مايكل إيمينالو، مدير تشيلسي، مدينة تورينو الليلة الماضية خلال مباراة يوفنتوس وبايرن للتفاوض بشكل شخصي مع فيدال.

وتردد أن تشيلسي يتفاوض مع الإيطالي ماسيمليانو أليغري، مدرب يوفنتوس الحالي، الذي يتعلم اللغة الإنجليزية حاليا من أجل هذه المهمة، لكن يبدو أن كونتي يريد العودة لتدريب الأندية بعد فترة قضاها مع منتخب بلاده يختمها في يورو فرنسا الصيف المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com