مبروك على أعتاب مغادرة الأهلي لهذه الأسباب

مبروك على أعتاب مغادرة الأهلي لهذه...

الفريق الأحمر يحسم مصير جهازه الفني خلال الساعات القادمة، سواء باستمراره أو الاستغناء عن خدماته وتعيين مدير فني أجنبي.

المصدر: القاهرة من يوسف هجرس

لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي، فوق صوت مصير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة فتحي مبروك، عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق الأحمر أمام النجم الساحلي التونسي، أمس السبت، في الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

الأهلي يحسم مصير جهازه الفني خلال الساعات القادمة، سواء باستمراره أو الاستغناء عن خدماته وتعيين مدير فني أجنبي.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أسباب اقتراب فتحي مبروك من مغادرة الأهلي، وهو القرار الذي سيتم الإعلان عنه في الساعات القادمة:

السيطرة على النجوم

يأتي فشل فتحي مبروك في السيطرة على نجوم الأهلي أمراً مؤثراً، في طريق رحيله عن قيادة الفريق الأحمر.

مبروك يواجه انتقادات حادة، بسبب فشله في التعامل مع بعض النجوم، الذين لا يقدرون تاريخه واسمه، ودخلوا في خلافات بالجملة، وعلى رأسهم عبدالله السعيد، لاعب الوسط، الذي دخل في مشادة كلامية عنيفة مع مدربه أمام مرأى ومسمع من زملائه.

الأمور الفنية

أبدى بعض أعضاء لجنة الكرة تحفظهم على الجوانب الفنية لفتحي مبروك في بعض المباريات، والتشكيلة التي يعتمد عليها، وخطة اللعب التي تتغير بين 3-4-3 و4-4-2، وتارة اللعب برأس حربة واحد.

أزمات الجهاز المعاون

بدأت الخلافات تدب بقوة في الجهاز المعاون للفريق الأحمر، وهو ما يظهر في محاولة البعض البحث عن دور في وجود فتحي مبروك، ودخلوا في خلافات واضحة مع لاعبي الفريق الأحمر.

رغبة طاهر

تأتي رغبة المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، في تعيين مدير فني أجنبي، لتؤكد اقتراب مبروك من الرحيل، بعد أن دخل طاهر في اتصالا مكثفة مع مدربين أوروبيين  لتولي المهمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com