آمال نصراوية بوصول مورا الى لندن قبل السوبر

آمال نصراوية بوصول مورا الى لندن قب...

ربما يتواجد رودريجو مورا في لندن خلال اليومين القادمين، وإذا لم يحدث ذلك فإنه سيكون في الرياض عقب مباراة السوبر السعودي.

المصدر: إرم من الرياض

سيجري الفريق الأول بنادي النصر آخر تدريباته غدا الاثنين قبل المغادرة إلى العاصمة البريطانية لندن لملاقاة جاره وغريمه التقليدي الهلال الأربعاء المقبل في كأس السوبر السعودي لكرة القدم .

وكانت الأجواء الخاصة بالسوبر السعودي قد بدأت في البروز بالساعات الماضية بالعاصمة البريطانية لندن بمشاهدة قمصان قطبي الرياض النصر والهلال هناك على عكس الأيام الماضية الذي لم يكن هناك أي اهتمام بالموقعة المرتقبة والمنتظرة.

وفي الوقت نفسه، أصبح كل شيء جاهزا لاستقبال قطبي الرياض في العاصمة البريطانية من ملاعب للتدريب وإقامة وغيرها ، ومن المرجح أن يصل جميع أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى لندن في الساعات القليلة القادمة .

وفي سياق آخر ، سيتواجد المحترف الأوروجوياني رودريجو مورا في العاصمة البريطانية لندن خلال اليومين القادمين ، وإذا لم يحدث ذلك فإنه سيكون في الرياض عقب مباراة السوبر السعودي للخضوع للفحوصات الطبية ومن ثم توقيع العقود والانخراط في التدريبات مع بطل الدوري السعودي للمحترفين في الموسمين الماضيين .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com