الخليفي يتجاهل فشل دي ماريا في مانشستر يونايتد

الخليفي يتجاهل فشل دي ماريا في مانش...

ناصر الخليفي يعترف بأنه كان يسعى للتعاقد مع دي ماريا الموسم الماضي ويتجاهل فترة اللاعب في مانشستر يونايتد.

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قال ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إن جميع لاعبي الفريق يدركون طموحات النادي بما في ذلك الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي كان هدفا للنادي الموسم الماضي.

وحقق باريس سان جيرمان الألقاب الاربعة المحلية الموسم الماضي وتأهل الفريق إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يودع البطولة على يد البطل برشلونة.

وأضاف الخليفي في مقابلة مع الموقع الرسمي للنادي: ”نأمل أن ترتقي إلى قمة الساحة الاوروبية. التعاقد مع انخيل يعزز طموحاتنا. كما قلت لكم، هذا اللاعب أثبت بالفعل قدرته على مساعدة فريقه بقوة في الذهاب إلى أقصى حد ممكن في مسابقة دوري أبطال أوروبا. وخبرته التي ستضاف إلى خبرة اللاعبين الاخرين المتواجدين معنا منذ سنوات، ستكون ذات قيمة ثمينة”.

واعتبر القطري الخليفي أن التعاقد مع دي ماريا فخر عظيم لباريس سان جيرمان! قائلا : ”أنا متأكد من أن جميع مشجعي النادي يتقاسمون معي الفرحة التي أشعر بها. نعلم جميعا كيف تألق دي ماريا في الماضي القريب، سواء خلال تتويج ريال مدريد بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا ريال مدريد عام 2014، وبعد ببضعة أسابيع، خلال مشوار الأرجنتين الذي قادها إلى المباراة النهائية لكأس العالم في البرازيل. هذا التعاقد يؤكد قوة جاذبية مشروعنا لأعظم اللاعبين الدوليين. بالتعاقد مع دي ماريا، انضم الى صفوفنا لاعب كبير آخر من أمريكا الجنوبية“.

وكان دي ماريا قد انضم في صفقة قياسية بريطانية إلى يونايتد قادما من ريال مدريد مقابل نحو 60 مليون جنيه إسترليني العام الماضي لكنه انتقل لبطل فرنسا بعد ذلك بأقل من 12 شهرا بسبب تراجع مستواه وغيابه عن التشكيلة الأساسية للهولندي لويس فان غال دون أن يأتي ذكر ذلك في إشادة الخليفي بقدرات لاعبه الجديد.

واعترف الخليفي بأنه كان يسعى العام الماضي للتعاقد مع دي ماريا من ريال مدريد ، موضحا : ”حاولنا بالفعل التعاقد مع أنخيل العام الماضي، إلا أن القيود التي فرضت علينا بسبب اللعب المالي النظيف لم تسمح لنا باتمام الصفقة. وبفضل رفع تلك الاجراءات عقب النتائج المالية المرضية للغاية بالنسبة للنادي في 2014-2015، تمكننا هذه المرة من اتمام هذه الصفقة. لا يسعني إلا أن نفرح“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com