مورينيو يمدد عقده مع تشيلسي لأربع سنوات
مورينيو يمدد عقده مع تشيلسي لأربع سنواتمورينيو يمدد عقده مع تشيلسي لأربع سنوات

مورينيو يمدد عقده مع تشيلسي لأربع سنوات

لندن- أعلن تشيلسي بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة أن مدربه جوزيه مورينيو وقع على عقد جديد مع النادي يمتد لأربع سنوات ليستمر المدرب البرتغالي في موقع المسؤولية حتى 2019 على الأقل

وعاد مورينيو (52 عاما) - والذي سبق له تولي تدريب تشيلسي في الفترة ما بين 2004 و2007 - لستامفورد بريدج في عام 2013 وقاد تشيلسي للفوز بلقبي الدوري وكأس رابطة الأندية الانجليزية الموسم الماضي.

وقال مورينيو لموقع النادي على الانترنت "قلت عندما عدت إلى هنا أنني املك مشاعر خاصة تجاه هذا النادي وهو ما لم يتغير."

وأضاف "اعتقد انه من الطبيعي بالنسبة لي أن أوقع على عقد جديد. من المهم أن نحافظ على هذا التواصل ويحدوني الأمل أن نحقق المزيد من النجاحات في المستقبل...من أجل الجماهير واللاعبين والنادي."

وتابع "هذا هو النادي القريب إلى قلبي وأنا في غاية السعادة لأن أعرف أنني سأستمر هنا لفترة طويلة."

وفاز تشيلسي تحت قيادة مورينيو بلقبين للدوري الانجليزي خلال الفترة الأولى التي تولى فيها المدرب البرتغالي المسؤولية إضافة لنيله لقب كأس الاتحاد الانجليزي بجانب لقبين لكأس رابطة الأندية الانجليزية قبل أن يرحل مورينيو عن النادي ويحقق المزيد من النجاحات مع انترناسيونالي الايطالي الذي فاز معه بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2010.

وانضم مورينيو إلى ريال مدريد عقب انتصاره الأوروبي مع انتر ميلان - والذي يمثل ثاني ألقابه في دوري أبطال أوروبا بعد فوزه باللقب مع بورتو البرتغالي عام 2004 - ليفوز بلقب كأس ملك اسبانيا في أول مواسمه مع ريال.

وفاز ريال بلقب الدوري الاسباني لأول مرة خلال أربع سنوات في عام 2012 إلا أن الموسم التالي كان حافلا بالمشكلات حيث تسببت الخلافات مع مجموعة من اللاعبين البارزين مثل الحارس ايكر كاسياس والمدافع سيرجيو راموس إلى شعور مورينيو بعدم الراحة مع الفريق ليعود بعدها إلى تشيلسي.

وقالت مارينا جرانوفسكايا مديرة نادي تشيلسي "نحن في غاية السعادة لارتباط جوزيه بالنادي لأربع سنوات جديدة."

وأضافت "منذ قدومه قبل عامين استطاع وبعناية أن يطور تشكيلة الفريق وجلب الألقاب لستامفورد بريدج."

وتابعت "نتطلع قدما للسنوات الأربع المقبلة ومواصلة النجاح مع الفريق."

وسيستهل تشيلسي مشواره للدفاع عن لقب الدوري الانجليزي الممتاز بلقاء ضيفه سوانزي سيتي غدا السبت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com