بوكيتينو يسعى للثأر من مانشستر يونايتد

بوكيتينو يسعى للثأر من مانشستر يونا...

المدرب الأرجنتيني يرفع شعار الثأر حين يواجه فريق مانشستر يونايتد في افتتاح الدوري الإنجليزي بعد هزيمة مريرة تعرض لها الموسم الماضي.

المصدر: لندن

قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام إنه يسعى لاستغلال المباراة الافتتاحية الصعبة في الموسم الجديد للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم على أرض مانشستر يونايتد للثأر من واحدة من اسوأ الهزائم التي تعرض لها فريقه في الموسم الماضي.

وواجه توتنهام فريق يونايتد في أولد ترافورد في مارس/ آذار الماضي بعدما حقق فوزين في أسبوع واحد لكن الضيوف وجدوا أنفسهم متأخرين بثلاثة أهداف خلال 35 دقيقة وكان من الممكن أن تكون الخسارة أكبر.

وتركت هذه الخسارة توتنهام متأخرا بست نقاط عن يونايتد صاحب المركز الرابع ليفشل الفريق اللندني في تقليص هذه الفجوة ويفقد فرصة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وقال بوكيتينو لمحطة تلفزيون توتنهام الداخلية ”شعرت بخيبة أمل حقيقية. ذهبنا إلى هناك بثقة حقيقية لكن في أول 20 دقيقة حسمت المباراة. الأداء لم يكن جيدا بالقدر الكافي لكن أمامنا فرصة لتغيير ذلك.“

وأضاف ”نشعر بثقة بعد الفوز على ميلانو في كأس أودي وأشعر بإثارة شديدة. لكن مانشستر يونايتد تطور كثيرا وتعاقد مع عدد من اللاعبين الجيدين. وستكون مباراة صعبة لنا.“

وقال المدرب الأرجنتيني إن الحارس هوجو لوريس الذي عاد كبديل أمام ميلانو بعد إصابته في المعصم سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة يونايتد غدا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com