مفاجآت كبيرة في تشكيلة مانشستر يونايتد أمام توتنهام
مفاجآت كبيرة في تشكيلة مانشستر يونايتد أمام توتنهاممفاجآت كبيرة في تشكيلة مانشستر يونايتد أمام توتنهام

مفاجآت كبيرة في تشكيلة مانشستر يونايتد أمام توتنهام

قال الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد إن فريقه لا يعاني من أي إصابات قبل مواجهة توتنهام في افتتاح الدوري الإنكليزي الممتاز يوم السبت.

ومع ذلك، فقد أقر المدير الفني ليونايتد بأنه سوف يتخذ قرارًا بشأن الحارس الأساسي الذي سيدفع به منذ البداية نظرًا لأن ديفيد دي خيا سوف يغيب عن المباراة كما أنه من غير المتوقع الدفع بماركوس روخو أو باستيان شفاينشتايغر في التشكيل الأساسي لأول مباراة له في موسم 2015/16.

وقال فان غال : "نحن لا نعاني من أية إصابات، إنه أمر لا يصدق. ولكن من المحتمل ألا يكون روخو مؤهلاً للمشاركة في المباراة نظرًا لأنه كان آخر لاعب يعود إلى صفوف الفريق. وكذلك فقد انضم شفاينشتايغر إلى صفوف يونايتد في اللحظات الأخيرة من العطلة الصيفية لذلك فإنني لا أعتقد أنه جاهز بدنيًا بالدرجة الكافية. علينا أن نصل به إلى الدرجة المطلوبة من اللياقة البدنية."

وقد أشار المدير الفني إلى أنه غير متأكد مما إذا كان دي خيا في حالة ذهنية مناسبة تسمح له بالمشاركة منذ البداية لذلك فقد يتم منح الحارس الجديد سيرجيو روميرو فرصة حراسة مرمى يونايتد وذلك بالرغم من أن سام جونستون قد شارك لفترات طويلة خلال فترة جولة الإعداد الخارجية في الولايات المتحدة.

وأضاف للموقع الرسمي للنادي : ""ليس من السهل بالنسبة لدي خيا أن يكون في كامل تركيزه في الموقف الذي يمر به حاليًا، نعاني من مشكلات خاصة بموقف دي خيا. وبالتالي فلن يتم إشراكه في المباراة، لذلك لا توجد لدي أية مخاوف خاصة به خلال مباراة نهاية هذا الأسبوع."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com