جماهير برشلونة تعد لمفاجأة في السوبر الأوروبي

جماهير برشلونة تعد لمفاجأة في السوب...

برشلونة يستعد للسوبر الأوروبي الأسبوع المقبل أمام أشبيلية في العاصمة الجورجية تبليسي والجماهير تعد لمفاجأة

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أعطى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة لجماهير الفريق الفرصة لفعل كل ما تريده خلال مباراة الفريق أمام أشبيلية في كأس السوبر الأوروبي الأسبوع المقبل في تبليسي.

وتنوي جماهير النادي الكتالوني رفع أعلام الإقليم خلال المباراة التي ستقام في جورجيا الأسبوع المقبل أمام أشبيلية بطل الدوري الأوروبي.

وقال بارتوميو : ”هناك حرية في التعبير وجماهير برشلونة لها الحرية الكاملة في التعبير عن رأيها خلال مباراة أشبيلية سواء برفع أعلام كتالونيا أو أي وسيلة أخرى، وسوف نساند الجماهير في أي إجراء يتخذونه حتى لو تعرضنا للعقاب“.

وقال رئيس برشلونة بعد مباراة روما الإيطالي مساء الأربعاء على كأس جوان غامبر إنه كانت هناك لافتات بالملعب تؤيد استقلال كتالونيا وأعلام الإقليم كانت حاضرة في ”كامب نو“.

ويجرى استفتاء على استقلال كتالونيا يوم 27 سبتمبر /ايلول المقبل عن اسبانيا ، ويؤيد الكثيرون من سكان برشلونة استقلال الإقليم عن الدولة المركزية في مدريد.

وتأتي تصريحات بارتوميو عقب قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعقاب برشلونة بسبب رفع جماهيره أعلام كتالونيا خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي في العاصمة الألمانية برلين في شهر يونيو/حزيران الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com