يوفنتوس يمنع رحيل بوغبا بإهدائه قميص العظماء

يوفنتوس يمنع رحيل بوغبا بإهدائه قمي...

نادي يوفنتوس يصدر قرارا يجعل لاعبه المميز بول بوغبا أقرب إلى البقاء في النادي الإيطالي وعدم الرحيل هذا الموسم

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أصدر نادي يوفنتوس بطل الدوري والكاس الإيطاليين قرارا يوم الخميس يشير إلى أن الفرنسي بول بوغبا سيبقى في الفريق ، هذا القرار لا يتعلق بأي أموال إضافية أو مميزات كبيرة يمنحها النادي للاعبه الشاب.

وأعلن يوفنتوس عبر حسابه الرسمي على موقع ”تويتر“ أنه بداية من مباراة السوبر الإيطالي يوم السبت المقبل سيكون للقميص رقم عشرة صاحب جديد.

ورحل الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي كان يرتدي نفس القميص في يوفنتوس الموسم الماضي إلى نادي بوكا جونيورز ليظل الرقم خاليا قبل أن تمنحه ”السيدة العجوز“ للشاب الفرنسي في أكبر إشارة حتى الان على أنه سيبقى في النادي الإيطالي بعد قبوله القميص الشهير الذي سبق وارتداه كبار النادي أمثال الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي حاليا.

وقد جذبت الدولي الفرنسي انظار انتباه كبار الأندية الأوروبية بعد ادائه المتميز الموسم الماضي وتلقى عدة عروض من ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد وسيتي وتشيلسي قبل أن يقبل ارتداء القميص رقم 10 الذي يعني بقائه في تورينو.

وقال بوغبا في تعليقه على قرار يوفنتوس : ”شرف لي ارتداء القميص رقم 10 بعد العديد من لاعبي يوفنتوس الكبار في الماضي“.

من جانبه قال المدرب ماسيمليانو أليغري المدير الفني ليوفنتوس : ”طلب بوغبا ارتداء القميص رقم 10 الذي يزيد مسؤوليات صاحبه ، لأن ارتداء هذا القميص ليس بالأمر السهل“.

ويبدأ يوفنتوس موسمه السبت المقبل بمواجهة لاتسيو وصيف الدوري الموسم الماضي في مباراة السوبر المحلية وذلك بعد احراز اليوفي لقبي الدوري والكأس الموسم الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com