نار الدكة تهدد نجوم الزمالك في الموسم الجديد
نار الدكة تهدد نجوم الزمالك في الموسم الجديدنار الدكة تهدد نجوم الزمالك في الموسم الجديد

نار الدكة تهدد نجوم الزمالك في الموسم الجديد

مع بداية الموسم الكروي الجديد، وانتهاء الميركاتو الصيفي، يبدأ كل نادٍ في الاستعداد بفريق قوي وحاسم، من أجل المنافسة على البطولات، وبالأخص الزمالك،  بصفته بطل الدوري، وهي البطولة الأهم محليًا، ولكن تعاقدات الصيف تغير حسابات جميع الأجهزة الفنية، فأحيانًا تكون نعمة، وأخرى نقمة وتشيع المشكلات داخل الفريق.

تعاقد الزمالك مع لاعبين جدد، وأكثرهم نجومًا بمركز صانع الألعاب، ليصبح بمثابة قنبلة موقوتة داخل البيت الأبيض، مهددة بالانفجار في أي وقت، مع تزاحم المباريات والثبات على التشكيل الأساسي.

ترصد إليكم شبكة "ارم" الإخبارية، نجوم الزمالك الذين سيشعلون النار على الدكة بالموسم الجديد.

عودة الحاوي ابن الزمالك

عاد محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك، من جديد، لبيته الأبيض، بعد انتهاء احترافه مع ماريتيمو البرتغالي، ليفرض نفسه على الفريق بصفته من أبناء القلعة البيضاء، وله حق مكتسب في المشاركة الأساسية، بخلاف رأي البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني.

ولكنه قبل خوض تجربته خارجيًا كان كثيرًا ما يثير المشكلات بسبب رفضه الجلوس على دكة البدلاء، وذلك من المنتظر لدى الجميع أن يتكرر السيناريو، في ظل وجود تخمة عددية بالموسم الجديد.

كهربا يرفع شعار "النجم الأول داخل المنتخب وإنبي"

يشارك محمود عبدالمنعم كهربا، نجم إنبي السابق، والمنتخب الأوليمبي، بصفة أساسية مع الفريق والفراعنة، وهو ما لفت نظر مسؤولي الزمالك إليه، ولكن بعد انتقاله إلى الأبيض، تعد مشاركته الأساسية مهددة بصورة كبيرة، في الوقت الذي سيرفض فيه المشاغب الأمر نهائيًا، لأنه سيهدد تواجده مع الفراعنة، مما يبشر بحدوث أزمات داخل البيت الأبيض.

أنانية مصطفى فتحي

يتميز مصطفى فتحي، صانع ألعاب الزمالك، بمهاراته المتميزة، ولكن كثيرًا ما يشكو منه المدير الفني بسبب أنانيته، ولكنه يضطر للدفع به بسبب إصابات أيمن حفني المتكررة، على الرغم من عدم انسجامه مع باسم مرسي مهاجم الفريق، ولكن في ظل تواجد تخمة عددية بهذا المركز، تهدد مشاركة اللاعب، وسيلجأ البرتغالي إلى البدائل.

"حمودي" ورحلة الاحتراف الفاشلة

بعد فشل أحمد حمودي مع بازل السويسري، وعودته من رحلة الاحتراف، لجأ الزمالك إلى التعاقد معه، ووافق اللاعب باعتباره بوابة احتراف جديدة، لذلك سيرفض تمامًا الجلوس على دكة الاحتياطي، من أجل إثبات نفسه، للعودة من جديد إلى الخارج، واستكمال رحلته.

أيمن حفني والمهارات التائهة

على الرغم من مهارات أيمن حفني، لاعب الزمالك، وقدرته على صنع الفارق مع الأبيض، إلا أن البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني، كثيرًا ما يشكو منه بسبب ابتعاده عن التدريبات الجماعية، بحجة الراحة والسفر، مما يثير غضبه، نظرًا لاحتياج الجهاز الفني له في مباريات فارقة في الوقت الذي يفضل هو أخذ قسط من الراحة، وهو الأمر الذي سيروق لفيريرا، بسبب وجود البدائل المتميزة، وهو ما يهدد بجلوس الحاوي على دكة البدلاء طويلاً.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com