مانشستر يونايتد يؤكد بيع دي ماريا بالخسارة
مانشستر يونايتد يؤكد بيع دي ماريا بالخسارةمانشستر يونايتد يؤكد بيع دي ماريا بالخسارة

مانشستر يونايتد يؤكد بيع دي ماريا بالخسارة

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي انتهاء إجراءات بيع جناحه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى باريس يان جيرمان ، متمنيا له التوفيق في مهمته الجديدة.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي يوم الخميس إن تم انتقال دي ماريا إلى باريس سان جيرمان بعد عام على انضمامه للفريق في صفقة قياسية بريطانية يوم 26 أغسطس /آب 2014 وخوض 24 مباراة مع الفريق وتسجيل أربعة أهداف ثلاثة منهم في البريميرليغ وواحد في كأس الاتحاد الإنكليزي في مرمى يوفيل تاون.

وأضاف النادي أن اللاعب شارك في كأس كوبا امريكا مع منتخب بلاده ولم يشارك في جولة الفريق الخارجية بالولايات المتحدة. وسوف ينتقل إلى ناد جديد وتحد جديد ونتمنى له التوفيق.

وكان باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي قد أعلن عن ضم لاعب الوسط الأرجنتيني الدولي رسميا من صفوف مانشستر يونايتد لمدة أربعة أعوام.

وخضع دي ماريا في وقت سابق من الاسبوع الجاري لفحص طبي في الدوحة قبل السفر إلى باريس الأربعاء لتوقيع العقود رسميا.

ولم يكشف سان جيرمان عن قيمة الصفقة، ولكن قدرتها وسائل الإعلام بنحو 44.3 مليون جنيه استرليني رغم أنه انتقل إلى يونايتد العام الماضي من ريال مدريد مقابل 59.7 مليون استرليني.

واصبح دي ماريا خارج الصورة في مانشستر بعد التعاقد مع ممفيس ديباي وباستيان شفاينشتايغر ومورغان شنيدرلين بجانب اقتراب تجديد عقد الجناح أشلي يونغ.

وبدأ دي ماريا مسيرته مع روزاريو سنترال فريق المدينة التي ولد فيها ليونيل ميسي في موسم 2006/2005 وفي نفس الموسم انتقل إلى بنفيكا البرتغالي.

وتوج دي ماريا مع المنتخب الأرجنتيني بالميدالية الذهبية في أولمبياد بكين 2008، علما بانه شارك مع منتخب بلاده في 66 مباراة وسجل 15 هدفا.

وفي 2010 انتقل دي ماريا إلى ريال مدريد الأسباني حيث فاز معه بلقب الدوري في 2012 ولقب كأس الملك في 2011 و2014 ولقب كأس السوبر الأسباني في 2012 ولقب دوري أبطال أوروبا في 2014 قبل رحيله إلى مانشستر.

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com