آخر أخبار الرياضة من شبكة إرم

8/6/2015 ألمانيا تحقق فوزا كاسحا على كوت ديفوار بعشرة أهداف نظيفة، الاثنين، في أوتاوا ضمن الدور الأول من منافسات المجموعة الثانية لكأس العالم للسيدات في كرة القدم، التي تستضيفها كندا حتى الخامس من الشهر المقبل. الأهلي المصري يحجز مقعدا له في دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بفوزه على الإفريقي التونسي بركلات الترجيح […]

المصدر: إرم - إعداد ومونتاج : عبدو حليمة

8/6/2015

ألمانيا تحقق فوزا كاسحا على كوت ديفوار بعشرة أهداف نظيفة، الاثنين، في أوتاوا ضمن الدور الأول من منافسات المجموعة الثانية لكأس العالم للسيدات في كرة القدم، التي تستضيفها كندا حتى الخامس من الشهر المقبل.

الأهلي المصري يحجز مقعدا له في دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بفوزه على الإفريقي التونسي بركلات الترجيح (5-4)، الأحد يونيو/حزيران، في الملعب الأولمبي برادس.

النجم الساحلي التونسي يقلب الطاولة على ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي، ويبلغ الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي بفوزه 3-صفر، في إياب ثمن النهائي.

منتخب البرازيل يحقق فوزا معنويا على نظيره المكسيكي بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الودي بكرة القدم الذي جمعهما ضمن استعداداتهما لكأس أمريكا الجنوبية ”كوبا أمريكا 2015“.

البريطاني لويس هاميلتون، بطل العالم، يفوز بسباق جائزة كندا الكبرى لفورمولا 1 ليحقق مع زميله ومنافسه على اللقب الألماني نيكو روزبرغ المركزين الأول والثاني لمرسيدس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة