بيكيه يتفوق على ميسي في ”عشق البنات“ (فيديو)

النجم جيرارد بيكيه مدافع برشلونة يحظى بإعجاب مشجعات برشلونة أكثر من زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي.

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

منع رجال الأمن في نادي برشلونة الإسباني دخول فتاتين إلى ملعب تدريب الفريق الكتالوني لمقابلة النجم الإسباني جيرارد بيكيه.

فقد حاولت مشجعتان لبرشلونة اقتحام المركز التدريبي، وذلك من أجل رؤية المدافع الإسباني والحصول على توقيع خاص منه، بعد أن وصل إلى المركز التدريبي بسيارته أثناء وقفهما أمام مركز التدريب.

وبعد وصوله بثوانٍ قليلة، ركضت المشجعتان باتجاهه فوراً بطريقة مجنونة أمام حراس الأمن الذين يتمركزون على بوابة الدخول، وفي وقت ركضت الفتاة الأولى نحو البوابة، اعترض طريقها أحد حراس الأمن الذي أوقفها وأعادها إلى مكانها، ليمنعها من دخول المركز التدريبي من أجل رؤية النجم بيكيه.

وفي المقابل ركضت الفتاة الثانية من الخلف مستغلّة انشغال رجال الأمن في القبض على صديقتها، إلا أن أحد الحراس تنبّه لها وحاول القبض عليها، لتفلت في المرة الأولى ويتمكن من إخراجها في الثانية.

الجدير بالذكر أن بيكيه البالغ من العمر 28 عاماً متزوج من نجمة الغناء الشهيرة شاكيرا التي تكبره بعشرة أعوام، أنجبا طفلين هما ميلان وساشا ويعيشان حياة سعيدة.

يذكر أن ليونيل ميسي النجم الأول للفريق الكتالوني لا يحظى بنفس شعبية بيكيه لدى فتيات وسيدات برشلونة، حيث تعشق السيدات بيكيه أكثر من ميسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com