بالفيديو.. داعش يعدم خمسة أشخاص ويتوعد بضم بريطانيا لدولته

نشر تنظيم داعش مقطع فيديو زعم انه في مدينة الرقة شمال سوريا يقوم فيه عناصر التنظيم بتكبيل خمسة اشخاص قال إنهم جواسيس لصالح المخابرات البريطانية. وقد قام أحد عناصر التنظيم بتوجيه رسالة تهديد باللغة الإنكليزية إلى البريطانيين عموما ورئيس الوزراء ديفيد كاميرون على وجه الخصوص متعهدا بأن داعش سيصل إلى بريطانيا ويرفع علم الخلافة ويحكم […]

المصدر: إرم - إعداد ومونتاج : عبدو حليمة

نشر تنظيم داعش مقطع فيديو زعم انه في مدينة الرقة شمال سوريا يقوم فيه عناصر التنظيم بتكبيل خمسة اشخاص قال إنهم جواسيس لصالح المخابرات البريطانية. وقد قام أحد عناصر التنظيم بتوجيه رسالة تهديد باللغة الإنكليزية إلى البريطانيين عموما ورئيس الوزراء ديفيد كاميرون على وجه الخصوص متعهدا بأن داعش سيصل إلى بريطانيا ويرفع علم الخلافة ويحكم بالشريعة .
كما أكد عنصر داعش أنه والمجموعة التي نفذت الإعدام تخلّوا عن الجنسية البريطانية لصالح دولة الخلافة حسب تعبيره. وقال نستغرب كيف أن جزيرة صغيرة يحكمها شخص سخيف وعبد للبيت الأبيض مثل كاميرون تهددنا ببضع طائرات . ومن ثم نفذ العناصر الذين ظهروا بلباس عسكري شتوي موحد عملية الإعدام بإطلاق الرصاص على رؤوس الضحايا . ليظهر بعدها طفل مما يسمى أشبال الخلافة لم يتجاوز الثالثة من عمره وهو يهدد بلكنة بريطانية بأنهم سيذهبون ليقتلوا الكفار هناك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com