غسان مسعود: أتحمّل مسؤولية خياراتي الفنية (فيديو إرم)

الفنان السوري يشير إلى أن خياراته بالنسبة للأدوار لم تتغير كثيراً بين الأمس واليوم لأنه منضبط جدا بخياراته حول الشخصيات التي يؤديها.

المصدر: إرم- من ربا الحايك

أعلن الفنان السوري غسان مسعود، في حديث مع شبكة إرم الإخبارية، عن وجود عروض لأعمال درامية تلفزيونية يعمل على دراستها للمفاضلة فيما بينها.

وبين الفنان السوري، خلال لقائه داخل كواليس مسلسل ”نبتدي منين الحكاية“ أنه يختار خلال العام الواحد عملاً أو عملين فقط غير مستبعد أن يظهر خلال الموسم المقبل بأكثر من عملين في حال أعجبته النصوص المعروضة عليه.

وحول دوره في مسلسل ”نبتدي منين الحكاية“ أوضح عناوينه العريضة مبيناً أنه يدور حول تفصيل الحب والحياة من خلال علاقة شخصيته ”بشير“ بامرأة تشكل أساساً في حياته تتعرض هذه العلاقة لمشكلات مختلفة ويشعر بحاجته المطلقة لها بعد إصابته بالسرطان.

وأشار إلى أن خياراته بالنسبة للأدوار لم تتغير كثيراً بين الأمس واليوم لأنه بحسب تعبيره منضبط جدا بخياراته حول الشخصيات التي يؤديها. مؤكداً أنه يتحمل مسؤولية خياراته.

وعبر مسعود عن أمله في تطور الدراما التلفزيونية السورية وتقدمها خلال الموسم المقبل عن الموسم الفائت الذي كان أفضل من المواسم التي سبقته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com