حسام تحسين بك: الكوميديا السورية تحتاج إلى نص جيد (فيديو إرم)حسام تحسين بك: الكوميديا السورية تحتاج إلى نص جيد (فيديو إرم)

حسام تحسين بك: الكوميديا السورية تحتاج إلى نص جيد (فيديو إرم)


ينتظر الفنان السوري حسام تحسين بك عرض مسلسل "فتنة زمانها" خلال الفترة المقبلة؛ متحدثًا مع شبكة "إرم" الإخبارية عن طبيعة العمل الكوميدي المستوحى من الأزمة السورية.

وأوضح الفنان السوري، أنه يتحدث عن عائلة سافرت إلى مكان تواجد ابنها في دولة الإمارات العربية المتحدة بسبب الأحداث السورية، حيث يمارس أفرادها تصرفات مضحكة، ويقدمون مواقف متنوعة بسبب ما يتعرضون له من ضيق.

كما تحدث عن مسلسل "بانتظار الياسمين" الذي شارك في بطولته وعرض في شهر رمضان الفائت، مبيناً أن العمل يعرض ارتدادات الأحداث، وما سببته لدى المجتمع السوري من مشكلات مختلفة.

وأكد تحسين بك، أن الكوميديا السورية تحتاج إلى نص جيد، مبيّناً أهمية أن تحمل الكوميديا مضموناً جيداً لتقدم شيئاً للجمهور، مشيداً بوجود مخرجين وكتاب سوريين جيدين غير أنه نبه إلى ضرورة الالتزام والعمل الجماعي وأن تكون الحواريات جيدة، رافضاً فكرة أن تقوم الكوميديا على مايعانيه المواطن السوري حالياً مبدياً رأيه بأنه يجب ألا تضحك الناس على جراحها واصفاً مايجري في سوريا بـ"مآسٍ لا تدرج تحت أي عنوان".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com