ليلى علوي تدخل “نفسك في إيه يا ليلى” بعد رمضان

عمر عبدالعزيز يؤكد أن المسلسل ليس له علاقة بحياة النجمة الشخصية، ولكنه سيتطرق إلى أفكار أخرى، موضحًا أنه لم يرشح أي فنان للقيام بأي دور في العمل.

المصدر: القاهرة- من صلاح أبوشنب

كشف المخرج عمر عبدالعزيز، في لقاء له مع شبكة “إرم” الإخبارية، عن استعداده لخوض تجربة تلفزيونية جديدة مع النجمة ليلى علوي، وذلك من خلال مسلسل “نفسك في إيه يا ليلى”، موضحاً أن العمل ليس له علاقة بحياة ليلى علوي الشخصية، ولكنه سيتطرق إلى أفكار أخرى.

وأوضح عبدالعزيز، أن المسلسل يتم التحضير له حالياً، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من كتابته قريباً، مؤكداً أنه لم يرشح أي فنان للقيام بأي دور في العمل بعد، وهذا أسلوب يتبعه في جميع أعماله، حيث يباشر عمله بعد انتهاء الكتابة.

وتابع  المخرج قائلاً “أقوم بالتحضير لفيلم سينمائي جديد، وسيكون مفاجأة للجميع وسيعيد صناعة السينما وشبابها لسابق عهدها، معرباً عن رأيه في حال السينما في الفترة الأخيرة، بأنها كانت في حالة انتقالية مثل أي مجال في مصر”.

وأتم عبدالعزيز، قائلاً: “أنا سعيد بإهداء دورة مهرجان سينما الشباب لي هذا العام، ولكن ما أتمناه أن يقود الشباب منظومة السينما إلى حال أفضل، ولهم أن يعلموا أننا رغم التعثر قدمنا أفلامًا ناجحة بحجم “الجزيرة 2″ و”الفيل الأزرق”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع